‫الرئيسية‬ مطبخك تحضير أشهى الأكلات.. إليكِ أفضل مستلزمات المطبخ بأقل الأسعار
مطبخك - 17 فبراير، 2020

تحضير أشهى الأكلات.. إليكِ أفضل مستلزمات المطبخ بأقل الأسعار

أفضل مستلزمات المطبخ

مستلزمات المطبخ شئ هام جداً، فالمطبخ هو مملكة المرأة الخاصة التي تقضى فيها أغلب أوقاتها لتتفنن في عملية الطهي وابتكار أكلات جديدة ولذيذة وعمل المشروبات التي تحبها أسرتها، لذا تولي المرأة اهتمامًا بالغًا باختيار ديكورات ومستلزمات المطبخ الخاص بها.

وتعد أدوات الطهي أحد أكثر الأشياء التي تهتم بها المرأة وتعمل على تحديثها بشكل مستمر لتتمكن من صنع وتحضير أشهى الأكلات والأطباق، خاصة في ظل الابتكارات الحديثة التي تقدمها الماركات العالمية كل يوم، مما يجعل النساء في حاجة دائمة إلى التحديث والتطوير لمستلزمات المطبخ.

أفضل مستلزمات المطبخ بأقل الأسعار

جمعنا لكم في هذا المقال أهم مستلزمات المطبخ التي تحتاجها النساء بشكل أساسي والتي يقدمها موقع نون بأقل الأسعار من خلال كوبون خصم نون والذي تصل نسبة التخفيضات عند استخدامه إلى 60% على المنتجات.

طقم أواني طهي من الألومنيوم

يقدم موقع نون دوت كوم طقم أواني طهي من الألومنيوم المطلي بالجرانيت والرخام والمكون من 15 قطعة، ويتميز هذا الطقم بوجود طبقة مانعة لالتصاق الطعام بالقاعدة، كما أنه يضيف لمسة من الأناقة والديكور إلى أي المنزل وفي أي مناسبة، كما أن المواد عالية الجودة المصنوع منها تضمن الحصول على المتانة والاستخدام طويل الأمد، ويأتي الطقم بسعر 219 ريال وبخصم 45%.

طقم أواني طهي من الإستانلس إستيل

ويقدم المتجر أيضًا طقم أواني طهي من الإستانلس إستيل مكون من 6 قطع، والمصنوعة من مواد ذات جودة عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنها سهلة التنظيف ويمكن إلقاؤها في غسالة الصحون، فضلاً عن أنها مزودة بقاعدة Capsuled توفر توزيعًا مثاليًا للحرارة ومقابض مقاومة للحرارة أيضًا، وتأتي بسعر 69 ريال وخصم 36%.

قطاعة خضراوات 16 قطعة

يعرض متجر نون دوت كوم قطاعة خضراوات المكونة من 16 قطعة والتي تأتي باللون الأخضر، والمصنوعة من مادة بولي بروبيلين، وتأتي بسعر 29 ريال سعودي، ويتيح موقع نون إمكانية استبدال واسترجاع المنتج خلال 30 يوم من تاريخ الشراء.

ماكينة تقطيع وتقشير وتخريط الخضراوات

تأتي ماكينة تقطيع وتقشير وتخريط وبشر الخضراوات المكونة من 12 قطعة من نون بسعر 23 ريال سعودي وبخصم 60%، حيث تتميز الماكينة بـ 5 طرق إدخال مختلفة مع 11 طريقة مختلفة للقطع، حيث يمكن التقطيع إلى مكعبات أو إلى عصي بـ3 أحجام مختلفة، كما تقوم بتقطيع شرائح بسمكين مختلفين، بالإضافة إلى آلة تقطيع اللحم مع حامل الأغذية الآمن.

موزع خليط الفطيرة من لي بينج

يقدم نون دوت كوم موزع خليط الفطيرة المحلاة متعدد الاستخدامات بهيكل متين كي يحتمل الاستعمال الدائم، حيث أنه مصنوع من مواد خالية من البيسفينول لاستخدام أكثر أماناً، كما أنه يُستخدم لجميع أنواع الخليط الرطب والحلوى، ويبلغ سعره في نون 33 ريال سعودي مع إمكانية التوصيل والدفع عند الاستلام.

ميزان مطبخ رقمي 10 كجم

يأتي ميزان المطبخ الرقمي 10 كجم من نون بتصميم مدمج صغير لسهولة التخزين، حيث يعطي الميزان أوزان دقيقة وسهلة القراءة على شاشة العرض، ومفيد للغاية في إعداد الديليكاسيس التي تتطلب قياسات دقيقة وبسعر 14 ريال فقط.

شاربدو لتقطيع وطحن الثوم والزنجبيل

يقدم المتجر أداة عملية لتقطيع وطحن الثوم والزنجبيل، والذي يتميز بصناعة رائعة تضفي مظهراً بارزاً، كما أنه يقاوم الهيكل الذي لا يبهت لونه التصاق البقع، ما يجعل عملية التنظيف سهلة، بالإضافة إلى أنه مصنوعة من البلاستيك المصبوب من مواد عالية الجودة لتجنب التقطيع عند الاستخدام لفترة طويلة، ويأتي بسعر 18 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *