‫الرئيسية‬ ديكور ألوان دهانات غرف النوم صيف 2022
ديكور - 13 أغسطس، 2022

ألوان دهانات غرف النوم صيف 2022

ألوان دهانات غرف النوم صيف 2022

ألوان دهانات غرف النوم صيف 2022

ألوان دهانات غرف النوم صيف 2022

ألوان دهانات غرف النوم صيف 2022

عالم الألوان والديكورات، عالم زاخر بالأسرار والمفاجآت، ومع كل جديد في موضة ألوان دهانات غرف النوم، نقف حائرين لاختيار اللون المناسب ، هذا لأننا نبحث عن ألوان تفصلنا عن العالم الخارجي  وتتناسب مع أذواقنا، وفي نفس الوقت تساير الموضة العالمية.

كيف نختار ألوان دهانات غرف النوم؟

في البداية، حينما نبدأ في البحث عن أفضل ألوان لغرف النوم، يجب وضع مجموعة من الأسئلة والرد عليها، وخلاصة هذه الرود سيكون المحدد الأساسي لاختيار أروع الألوان المناسبة لغرفة النوم، وهذه الأسئلة هي:

هل تفضل الألوان الفاتحة أم الداكنة أم المزج بينهم؟

ما هي مساحة غرفة النوم؟ وهل هذا المساحة كبيرة أم متوسطة أم الغرفة صغيرة إلى حد ما؟

ما هو ستايل ديكور غرفة النوم؟

هل أثاث غرفة النوم كلاسيكي أم موردن؟

بالإجابة عن هذه الأسئلة يمكننا الآن الاختيار من بين أروع ألوان دهانات غرف النوم 2022 والتي سنتحدث عنها في السطور القادمة.

 

ألوان دهانات غرف النوم صيف 2022
ألوان دهانات غرف النوم صيف 2022

 

ليلاك ألوان لغرف نوم راقية

إذا كنت تبحث عن الرقي والحداثة في نفس الوقت، فإليك تشكيلة من لون ليلاك الذي ينافس بشدة في عالم ألوان غرف النوم، وهو أحد الألوان المشتقة من اللون البنفسجي.

اختيار دهان بلون ليلاك يعطي أناقة لغرفة النوم، وخاصة إذا اكتمل اللون البنفسجي بإضافة وسائد أو مفروشات من نفس مشتقاته، فتنسجم مع ألوان الحوائط وتعطي مظهر مبهج.

درجات الباستيل الأكثر بهجة في غرف النوم

من أرواع خيارات ألوان دهانات غرف النوم لعشاق الأناقة والبهجة والهدوء، الألوان الباستيل، والتي تخطف الأنظار لكونها ألوان حديثة وغير متعارف عليها.

تعتبر تشكلية الألوان الباتسيل من أجمل ألوان الدهانات المستخدمة حديثًا، والتي تناسب كل أشكال الديكور الكلاسيكي والمودرن، وتعطي دفئ وإحساس بالنعومة والانسجام.

تزداد غرفة النوم جمالًا عند اختيار الألوان الباستيل، وتنسيق المفروشات والوسائد بين اللونين الروز والأبيض والرمادي.

البستاج في غرف النوم خروج عن المألوف

إذا كنت تبحث عن التميز والاختلاف، يمكنك افتعال صدمة مبهرة لكل من يرى غرفة نومك بلونها البستاج، وهو أحد الألوان المشتقة من اللون الأخضر.

سيضفي اللون البستاج جوًا من العراقة والقدم على غرفة النوم لعشاق الكلاسيكية والتميز في نفس الوقت، خاصة إذا أضيفت لمسة جمالية أخرى للبستاج بةضع سجاد بني ينسجم بشكل كامل مع لون الدهان.

اقرا ايضا:  لمسات جريئة لديكور غرف نوم 2020

الترابي أحدث ألوان دهانات غرف نوم 2022

دائمًا ما نسعى لإضفاء روح من الهدوء والدفئ على غرف النوم، وفي هذه الحالة تتصدر الألوان الترابية المشهد؛ لتعلن نفسها ضمن قامة أفضل ألوان دهانات غرف النوم 2022.

تعتبر الألوان الترابية بما فيها الرمادي، والبني الفاتح، والبيج ألوان هادئة صالحة لكل أنواع الديكور، وتعطي مساحة واسعة للمكان، بالإضافة إلى سهولة اختيار سجاد ومفروشات متعددة الألوان تتناسب تمامًا مع هذه الدهانات.

ستزداد الغرفة جمالًا ونضارة بإضافة لمسة جمالية متمثلة في وسائد وردية، تتفاعل مع الألوان الترابية في لوحة فنية مبهرة.

المزج بين الألوان الداكنة والفاتحة في غرف النوم

تتكون غرف النوم من جدران، وأثاث، ومفروشات، التناغم بين هذه المكونات دائمًا ما ينتج جمالًا وبهجة وحالة رائعة تناسب الذوق العام للأسرة وحينما نرغب في إبراز الجمال، نلجأ إلى فكرة الجمع بين المتضادات.

لذلك، اختر خلفية لجدارن غرفة النوم بلون داكن، وليكن الأرزق، في نفس الوقت اجعل المفروشات، والسجاد، والستائر، وأي اكسسوارات بألوان فاتحة جدًا، بالفعل ستحظى بغرفة نوم مختلفة وجذابة.

غرف نوم بألوان Rainbow عودة للطبيعة الساحرة

قوس قزح مجموعة ألوان طبيعية تعطي إحساسًا بالتفاؤل والعودة للطبيعة الساحرة، لذلك يمكنك الحصول على لمسة دافئة وإحساس منعش مفعم بالحيوة، حال اخترت غرفة نومك بألوان قوس قزح.

الأمر لا يتطلب منك سوى دهان الحوائط باللون الأبيض الناصع، وتوزيع باقي ألوان قوس قوزح على الستائر، والمفروشات، والوسائد، والمفروشات، وتمتع بأجمل إطلالة طبيعية.

لون الشعاب المرجانية إطلالة بحرية هادئة لغرف النوم

لازال لون الشعاب المرجانية متصدر ضمن موضة ألوان دهان غرف النوم لهذا العام، ويعد من ألطف الألوان المبهجة المناسبة لجو الراحة والهدوء الذي يجب أن يشعر به الشخص في غرفة نومه.

اجعل جدران غرفة نومك مزيج من ألوان الشعاب المرجانية في تناغم تنظمه حدة الألوان وتفاعلها مع بعضها البعض، ولا تنسى وضع المفروشات، والسجاد، والستائر في الحسبان؛ لتكون جزء مكمل لباقة ألوان الشعاب المرجانية، وانعم براحة واسترخاء بلا حدود.

اقرا ايضا: ديكور حوائط حديث 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.