‫الرئيسية‬ أخبار نجم النصر يرفض الأهلي المصري
أخبار - 28 أغسطس، 2022

نجم النصر يرفض الأهلي المصري

نجم النصر يرفض الأهلي المصري

نجم النصر يرفض الأهلي المصري

نجم النصر يرفض الأهلي المصري

نجم النصر يرفض الأهلي المصري

كشف الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صفقة الاهلى المصري تفشل

وارتبط اسم ماشاريبوف باقترابه بقوة من الانتقال إلى صفوف الأهلي المصري، خاصة بعد تعاقد النصر مع الجناح عبد الرحمن غريب، قادمًا من الأهلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على نظيره الوحدة، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وتعاقد النصر مع جلال الدين ماشاريبوف، في يناير 2021، قادمًا من صفوف باختاكور الأوزبكي، وانتقل اللاعب حينها إلى نادي شباب الأهلي الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بسبب تعذر النصر في قيد صفقة اللاعب.

ماشاريبوف نصراوي في الموسم الجديد

ونشر الناقد الرياضي علي العنزي فيديو عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، لماشاريبوف عقب مباراة النصر والوحدة، يحث قال اللاعب أنه باقي مع النصر في الموسم المقبل، ولن يرحل عن صفوف الفريق.

 

 

وشارك جلال الدين ماشاريبوف في 29 مباراة مع النصر، بواقع 26 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “موسم 2021-2022″، وسجل هدفين وصنع 5 تمريرات حاسمة، فيما شارك في 3 مباريات في دوري أبطال آسيا، وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

شاهد ايضا:  الرقية الشرعية مكتوبة للاطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.