مال وأعمال

أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء

أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء

الذي تسعى سيدات المملكة العربية السعودية لمعرفتها بشغف، وهذا بهدف تنظيم مواعيد أعمالها للقيام بالعمليات المصرفية الخاصة بها. حيث يعد البنك الراجحي من أكبر وأقدم وأعرق البنوك الإسلامية على مستوى العالم. وواحد من أوائل البنوك التي تقدم خدمات خاصة بالنساء في المملكة العربية السعودية. نظرًا لتميز وتخصص بعض فروع هذا البنك للنساء تابع قراء مقالنا عبر موقع كلام بنات للتعرف على كل من أوقات دوام البنك، خدماته. كذلك توضيح مزايا، وطرق التواصل، وخطوات وشروط فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء في السعودية والرياض.

بنك الراجحي فرع النساء

بنك الراجحي فرع النساء يعتبر الخدمة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، والذي يضم مجموعة من الفروع الخاصة فقط بالنساء. والتي يبلغ عددها (200) فرع من أصل (500) فرع تابع لبنك الراجحي. حيث تعمل هذه الفروع على تقديم كافة المعاملات والخدمات المالية المخصصة للنساء فقط. من جهة أخرى يتمتع بنك الراجحي فرع النساء بتوفيره الراحة والخصوصية التامة للنساء في السعودية، وهذا تحت توجيهات المملكة للاهتمام بالمرأة السعودية.

شاهد ايضا:  أفضل تطبيقات تعلم البرمجة عبر الهاتف

أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء

أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء موحدة في جميع الفروع التابعة له والتي يبدأ العمل بها على مدار خمسة أيام في الأسبوع. وذلك بدءًا من يوم الأحد حتى يوم الخميس. مع العلم أن ساعات عملها ضمن اليوم تبدأ من الساعة التاسعة ونصف (9:30) صباحًا وحتى الساعة الخامسة ونصف (5:30) مساءً. في حين يغلق البنك خلال يومي الجمعة والسبت على اعتبارها أيام إجازة رسمية في جميع فروع بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء في رمضان

أوقاْت دوام بنك الراجحي فرع النساء في رمضان تختلف عن أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء في بقية شهور السنة. إلا أنه مشابه تمامًا لعمل فروع البنك للرجال والتي تعمل جميعها ضمن شهر رمضان من يوم الأحد حتى يوم الخميس ومن الساعة (10) صباحًا وحتى الساعة (4) مساءً. مع العلم أن البنك يغلق يومي الجمعة والسبت لكونها أيام عطلة الموظفين.

شاهد ايضا:  أفضل التطبيقات الإسلامية للأندرويد

فروع بنك الراجحي فرع النساء في السعودية

  • فروع بنك الراجحي فرع النساء في السعودية كثيرة وهنا جمعنا أهم هذه الفروع مع العنوان الخاص بكل منها كما يلي:
  • فروع بنك الراجحي للنساء في جدة هي: فرع البوادي موجود في وادي جدة، اليعقوبي. كذلك فرع يقع في جدة، شارع حراء، النزهة. الفرع الخاص بنساء جدة يقع في جدة، الصفا، طريق الأمير متعب بن عبد العزيز. كذلك هناك فرع آخر في جدة، الربوة، طريق المكرونة.
  • فروع بنك الراجحي للنساء في الخبر هي: فرع الخبر الرئيسي، والواقع في منطقة الخبر.
  • كذلك فرع للنساء في منطقة الخبر، العقربية، شارع 10. فرع يقع في الجسر، شارع عبد الرحمن بن معاذ، الخبر.
  • فروع بنك الراجحي للنساء في الدمام هي: فرع في الدمام، على الشاطئ الغربي. كذلك فرع آخر في الدمام، الفيصلية، شارع أبو بكر الصديق. فرع بنك الراجحي لنساء الدمام، الحمراء، طريق الخليج.

فروع بنك الراجحي للنساء في أبها هي: فرع البنك في منطقة أبها، شمسان. كذلك هناك فرع آخر في منطقة أبها، المفتاح، طريق الملك بن عبد العزيز. كذلك الفرع الذي يقع في أبها، قرى الغليز.

  • فروع بنك الراجحي فرع النساء في الرياض فروع بنك الراجحي فرع النساء في الرياض غير الفروع الذكورة سابقًا والخاصة بالعاصمة الرياض هي: فرع إشبيلية والمتواجد في الشيخ حسن بن حسين ابو علين في إشبيلية، الريا. كذلك فرع سلمان الفارسي والمتوضع في الخليج (8038)،في منطقة سلمان الفارسي، الرياض. فرع الربوة والمتواجد في شارع المير متعب بن عبد العزيز، في منطقة الربوة، الرياض.
  • فرع البديعة والمتوضع في المدينة المنورة، في ظهرة البديعة، الرياض. كذلك هناك فروع للنساء تابعة لهذا البنك في العاصمة الرياض في كل من المناطق التالية ( النابلسي، الحمراء، الواحة، المروج، شمس الدين الصالحي، بدر، السلام، الصحابة، ظهرة الشفا).

 

أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء
أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء

 

خدمات بنك الراجحي فرع النساء

خدمات بنك الراجحي فرع النساء متنوعة بهدف توفير المرونة والسهولة في تسيير كافة العمليات المالية المتعلقة بالبنك. وهنا سنذكر أهم خدمات بنك الراجحي فرع النساء كما يلي: تركز فروع هذا البنك على تأمين كافة المتطلبات والاحتياجات المالية للعملاء من النساء. كذلك توفير خدمة الاستشارات وكافة التفاصيل المتعلقة بالخدمات المصرفية بكل احترافية. يوفر البنك كافة الخدمات المالية المتوافقة مع القيم الثقافية والقيم والأحكام الإسلامية، وبمستوى عالمي للمجتمع العربي الإسلامي. موظفو البنك هم مجموعة من النساء الذين يملكون مستوى عالي من القدرة على التعامل، وتقديم خدمات العملاء. وذلك بهدف تلبية احتياجات العميلات بالشكل الصحيح والمناسب. تعمل هذه الفروع على فهم متطلبات النساء في المملكة بشكل صحيح من خلال توفيرها بيئة مناسبة لهم مليئة بالشعور بالراحة.

شاهد ايضا:  أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

شروط فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء

شروط فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء التي تم الإعلان عنها من قبل البنك هي كما يلي: امتلاك العميلة هوية وطنية سارية المفعول. أن يتجاوز عمر العميلة ثمانية عشر عامًا. كذلك من غير الممكن فتح حساب للعميلة في هذا البنك من خارج المملكة العربية السعودية. وجود حساب خاص بالعميلة على منصة أبشر.

امتلاك العميلة حساب خاص في منصة أبشر الإلكترونية. وذلك بهدف التحقق من الحساب البنكي الخاص بها. كذلك صحة ودقة العنوان الموجود على الهوية الوطنية للعميلة. أن يكون رقم الهاتف النقال صادر من شركة الاتصالات في السعودية.

 

مزايا فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء

مزايا فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء أو الفوائد المتعلقة بذلك يمكن عرضها على الشكل التالي: يوفر البنك كافة الخدمات المصرية اللازمة لكل من المواطنات والمقيمات من مختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية. كذلك يوفر البنك إمكانية الحصول على التذاكر. كذلك تقديم تذكرة أخرى خاصة بفرد من أقرباء العميلة. يوجد العديد من المحلات والمتاجر النسائية التي تشترك مع البنك. لهذا السبب يقدم البنك للنساء العميلات العديد من العروض والخصومات على المنتجات والخدمات التي تقدمها هذه المتاجر. يقدم البنك للعميلات بطاقة ويب بهدف التسوق الآمن. كذلك يقدم البنك عند فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء بطاقات تسويق للعميلات بخط ائتماني عن طريق الإنترنت وبقيمة منخفضة. لمزيد من الخصوصية والتميز يقدم البنك للعميلات بطاقات ائتمانية مصممة بشكل خاص وحصري للنساء. وأهم هذه البطاقات هي بطاقة (لكِ) وهي البطاقة الأولى من نوعها في الوطن العربي.

 

خطوات فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء

خطوات فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء بطريقة بسيطة يكون من خلال إتباع ما يلي: زيارة الموقع الرسمي للبنك الراجحي من هنا. اضغط على فتح حساب جديد. ستظهر نافذة تضم شروط يتوجب قراءتها، ومن ثم الموافقة عليها. تسجيل الجنسية ورقم الهوية الوطنية. إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال. كتابة اللقب (السيدة). كتابة الدخل الشهري للعميلة. تحديد المستوى الوظيفي والجهة العاملة بها. كتابة رمز التحقق ومن ثم الضغط على التالي. ستظهر رسالة تتضمن إمكانية فتح الحساب بسهولة في حال كنت تملك حساب في منصة أبشر دون الحاجة لزيارة الفرع ثم النقر على نعم. كتابة رمز التحقق من الهوية الذي تم إرساله لرقم الهاتف الجوال المسجل، ومن ثم الضغط على التالي. كتابة عنوان السكن، والحالة الاجتماعية، اسم الشارع، المدينة. اختيار فرع بنك الراجحي الذي ترغب العميلة بالتعامل معه. اختيار نوع الحساب هل هو تجاري أم شخصي. كتابة اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية وكلمة السر في منصة أبشر ومن ثم الضغط على التالي. عندها سيتم فتح الحساب لتكون هذه الخطوة آخر.خطوات فتح حساب في بنك الراجحي فرع النساء.

شاهد ايضا:   أفضل تطبيقات التوصيل للأندرويد والآيفون

طرق التواصل مع بنك الراجحي فرع النساء

طرق التواصل مع بنك الراجحي فرع النساء يكون من خلال خدمة العملاء عبر الاتصالات الهاتفية سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها. وهذه الطرق هي:

  • رقم الهاتف للاتصال من خارج المملكة مع البك هو (966114603333+).
  • كذلك رقم التواصل عبر الهاتف من داخل المملكة هو (966920003344+).
  • الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي من الرابط الرسمي من هنا.
  • كذلك التواصل مع البنك عن طريق الفيس بوك من هنا.
  • حساب البنك على انستقرام يمكن الوصول إليه من هنا.

 

في الختام نأمل أن تكون المعلومات المقدمة حول أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء وكل ما يخص البنك من معلومات مفيدة. وهذا للبدء بفتح حساب والتعامل معه من قبل النساء في المملكة بكل خصوصية وآمان وسهولة.

شاهد ايضا:  أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى