أخبار

اشتباكات بين أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات في الدقهلية

اشتباكات بين أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات في الدقهلية

اشتباكات بين أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات في الدقهلية

 

أصيب 3 أشخاص في اشتباكات وقعت يوم الأحد بين خارجين على القانون من تجار المخدرات بقرية دنديط مركز ميت غمر بالدقهلية، وأبناء القرية.أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات في الدقهلية
وانتقلت قوات الأمن إلى هناك، حيث تبين قيام عدد من البلطجية وتجار المخدرات بإثارة الذعر واشتبكوا مع الأهالي وأطلقوا بعض الأعيرة النارية مما تسبب في إصابة 3 بإصابات مختلفة وذلك بمنطقة المقابر.

سيارات الإسعاف.أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات

ودفعت إسعاف الدقهلية بـ٥ سيارات على مشارف قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية تزامنًا مع تلقيها اتصالًا بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية.

هرعت السيارات للتعامل في حال وقوع أي إصابات لنقلهم، وتقديم الإسعافات اللازمة.

وكانت حالة من الذعر والفزع قد سادت بين أهالي قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إثر سماع دوي طلقات نارية على يد تجار مخدرات اقتحموا عددًا من المنازل بالقرية.

وأكد أحد أهالي دنديط خروج الأهالي للاحتماء بنقطة شرطة دنديط عقب سماع أصوات طلقات الأعيرة النارية، مؤكدًا سقوط عدد من المصابين.أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات في الدقهلية.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط عدد منهم وتواصل جهودها لضبط باقي الفارين.
وتم إخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

سادت حالة من الذعر والفزع بين أهالي قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية؛ إثر سماع دوي طلقات نارية على يد تجار مخدرات اقتحموا عددًا من المنازل بالقرية.

وأكد أحد أهالي دنديط خروج الأهالي للاحتماء بنقطة شرطة دنديط عقب سماع أصوات طلقات الأعيرة النارية، مؤكدًا سقوط عدد من المصابين.

 

وكر لتجارة المخدرات.أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات

وكشف أحد الأهالي أن سبب الاشتباكات يرجع إلى أن تجار المخدرات يمنعون أصحاب الأراضي من ري أراضيهم أو التردد عليها، متخذين منها وكرًا لهم لممارسة نشاطهم الإجرامي.مصر اشتباكات بين أهالي قرية

ولا يزال الأهالي ينتظرون وصول رجال الأمن للسيطرة على الموقف وتهدئة مخاوف الأهالي وبث الطمأنينة في قلوبهم، وتكثيف الجهود لضبط المتهمين والخارجين عن القانون.اشتباكات بين أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات في الدقهلية

 

اقرا ايضا:اللحظات الأخيرة لدفن جثامين ضحايا حادث الإمارات بالدقهلية

 

قرية دنديط أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات

وتعد قرية دنديط إحدى القرى التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، وأطلق عليها هذا الاسم الجنود الفرنسيون حيث إنهم كانوا يأتون للفلاحين ويقولون لهم “أعطونا بلحًا”، ومعنى “أعطوني بلحًا” بالفرنسية معناها -don det أى بلد النخيل.

وشهدت قرية دنديط منذ 224 عامًا أقوى المعارك بين المصريين والفرنسيين، وبالأخص فى 23 أغسطس 1798 حين أرسل نابليون أوامره إلى قومندان القليوبية الجنرال مورات لمعاونة دوجا في إخضاع إقليم المنصورة فانتقل من بنها إلى ميت غمر في أواخر أغسطس سنة 1798.أهالي قرية دنديط وتجار المخدرات في الدقهلية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى