أخبار

محمد إمام مكنتش متوقع أن فيلم عمهم هيعجب الجمهور بالشكل ده

محمد إمام مكنتش متوقع أن فيلم عمهم هيعجب الجمهور بالشكل ده

محمد إمام مكنتش متوقع أن فيلم عمهم هيعجب الجمهور بالشكل ده

 

قال الفنان محمد إمام إن النجاح الكبير لفيلم “عمهم” والذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى بسبب الكواليس الإيجابية بين أبطال العمل.

وأضاف محمد إمام أنه لم يكن متوقعا أن يوجد بداخل الفيلم جرعات كبيرة من الضحك والكوميديا، مؤكدا لـ”ET بالعربي”: “متوقعتش كمية الضحك في الفيلم بجانب الإيرادات الكبيرة أيضًا”.

وأكد: إيرادات أفلام عيد الأضحى كريم عبد العزيز وأحمد عز يتصدران“مكنتش متوقع أن الفيلم هيعجب الناس كده، ومكنتش متوقع أن في كمية الضحك ده في الفيلم لما شفته في المونتاج شفته فيلم لطيف، لكن مكنتش متوقع ان الناس هتضحك كمية الضحك ده في الفيلم”.

وأوضح:”كان معايا ممثلين تشرفت بالعمل معهم وكل واحد نجم في دوره وحبنا لبعض والكواليس الحلوة كانت باينة على الشاشة”.

 

اقرا ايضا: إيرادات أفلام عيد الأضحى كريم عبد العزيز وأحمد عز يتصدران

 

 

 

عادل إمام

 

فيما أكد الفنان الشاب أن والده الزعيم عادل إمام لم يشاهد فيلمه الجديد “عمهم”، والذي نافس في عيد الأضحى مع فيلمي “كيرة والجن” لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز، و”بحبك” لـ تامر حسني.

وأضاف محمد إمام: “الزعيم لم يشاهد الفيلم حتى الآن بسبب زحمة العيد، وانتظر حتى تهدأ الأوضاع وأذهب معه ليشاهد الفيلم”.

 

يذكر أن الفيلم من بطولة: سيد رجب، وهدى المفتي، وآيتن عامر، ومحمد سلام، والشحات مبروك، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويظهر إمام بشخصية “سلطان”، ومحمد سلام بشخصية “سعيد ستبن”، وهدى المفتي بشخصية “غالية”، وآيتن عامر بشخصية “سحر فيشة”، وسيد رجب بشخصية “الحاج”، وباسم سمرة بشخصية “ملك الليل”، ومحمد لطفي بشخصية “كابتن كوبا”، ومحمد ثروت بشخصية “عماد هارد”، وأحمد خالد صالح بشخصية “مروان”، والشحات مبروك بشخصية “الجارم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى