التريند

القصة الكاملة لـ اعتداء عريس الشرقية على عروسه داخل قاعة الزفاف

اعتداء عريس الشرقية على عروسه.. شهدت قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة تعدي عريس على عروسه بالضرب خلال حفل زفافهما بقاعة الأفراح أمام المعازيم، حيث انتشر مقطع الفيديو للعريس وهو يسحب عروسه بقاعة الأفراح، متصدرين التريند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك وسط حالة من الغضب سيطرت على الجميع.

اعتداء عريس الشرقية على عروسه

عريسي بيموت فيا

في المقابل حيث قالت بسمة حمدي المعروفة إعلاميًا بـ عروس الشرقية إن عريسها يحبها كثيرًا وقد تفاجأت بما حدث ليلة الزفاف، كما أشارت إلى أنه لم تكن بينهما أي مشكلات على الإطلاق.

كما قالت عروس الشرقية في تصريحاتها: “بالعكس بيننا مودة وحب وتفاهم، وأثناء التجهيز لحفل الزفاف كان سعيدًا للغاية، لكن بعد دخولنا إلى قاعة الزفاف، بدأ يتصرف ويتحدث بصوت مرتفع على غير عادته”.

السحر والحسد 

فيما أشارت عروس الشرقية إلى أن ما حدث لهما سببه هو السحر والحسد وحقد بعض الموجودين بالقاعة وقت الزفاف، كما أكدت على أنها تربطها علاقة حب كبيرة بزوجها، ولم تكن تتوقع منه هذا التصرف.

الفستان وزنه تقيل

كما أشارت إلى أنه أثناء صعودها إلى الكوشة تعثرت قدمها وهذا بسبب ثقل حجم الفستان الذي يزن عن 30 كيلو وسقطت على الأرض، بينما حاول زوجها سحبها من يدها إلا أنها لم تستطع التحرك فتركها وجلس على الكوشة، قبل أن يندفع والدها ناحيته ويلكمه ويتطور الأمر إلى مشاجرة.

بينما تابعت عروس الشرقية قائلة أن زوجها يحبها وذهبا معًا إلى منزل الزوجية بعد انتهاء الفرح، وتأسف لها عن الموقف الذي وقع داخل القاعة، كما اعتذر لأهلها، وأشارت إلى أنها تعيش معه في سعادة ويتعامل معها بكل حب.

بحب مراتي ومش عارف ايه اللي حصل

كما  قال محمد الهادي والمعروف إعلاميًا بـ عريس الشرقية والذي ضرب عروسه في ليلة الزفاف بالشرقية، إن ما حدث له كان عبارة عن سحر، وأنه قدم الاعتذار للجميع من أسرته، وأسرة زوجته.

معمولي عمل

بينما أضاف عريس الشرقية قائلًا: “اتعمل لي عمل بالسحر والدمار، ومنذ بداية الفرح كانت هناك حالة غريبة، وغير مسامح للشخص الذي نشر الفيديو، والذي فعل لهم هذه الواقعة”.

ومن انحية أخرى فقد قال مدير القاعة التي أقيم بها حفل الزفاف في تصريحات صحفية خاصة: “الفرح كان الخميس اللي فات في مركز كفر صقر، والعريس والعروسة اتصالحوا بعد ما ضربها ورجعت معاه بعد الفرح، ومعانا اعتذار للعريس”.

كما استكمل مدير قاعة فرح عريس كفر صقر حيث قال: “العريس رفض تصوير باقي الفرح وطلب حذف الفيديوهات اللي تم تسجيلها..

حيث صرحت والدة عريس الشرقية قائلة: “عرفوا بعض عن طريق النت، والعروسة من طنطا، وحبوا بعض سنة واتجوزوا.. وكان معمولهم السحر على باب القاعة لأن ابني من أول ما دخل وفجأة لقيته اتغير من محمد اللي أعرفه.. وابني حنين ومفيش أطيب من قلبه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?