الفنالتريند

تعليق محمد سلام بعد أنباء استبعاده من الأفلام المصرية والسعودية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعض الأخبار  عن استبعاد الفنان محمد سلام من جميع الأفلام السينمائية سواء في مصر أو السعودية، وهذا بعد موقفه الأخير في دعم القضية الفلسطينية وأشقائنا في غزة.

تعليق محمد سلام

حيث جاء في أول تعليق من محمد سلام حول أخبار استبعاده من المشاركة في أعمال سينمائية مصرية وسعودية فقد قال الفنان في تصريحاته الصحفية: “أنا معرفش حاجة عن الموضوع ده، ومحدش كلمني في حاجة خالص عن استبعادي فأنا هعرف منين”.

حقيقة استبعاد محمد سلام من المشاركة في أعمال مصرية وسعودية 

كما ان هذه ليست الشائعة الأولى التي طالت محمد سلام بعد موقفه تجاه القضية الفلسطينة ففي الأيام الماضية تداول عدد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول رفضه المشاركة في إحدى شركات المقاطعة، وهذا احترامًا وتقديرًا لأهالي غزة، ودعمًا لأشقائنا في فلسطين، بعد الدمار الشامل الذين يتعرضون له على يد قوات الاحتلال، والتي تمول من شركات المقاطعة، وهذا الأمر الذي جعل سلام يصبح حديث الساعة وقتها.

من جانبه صرح الفنان محمد سلام الذي أكد على أن كل الأخبار المتداولة بشأن رفضه المشاركة في إعلان لإحدى شركات المقاطعة، هو أمر عار تمامًا من الصحة، حيث قال: “محصلش ومفيش شركة عرضت عليا حاجة.. مش هدعي حاجة محصلتش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?