التريند

تعرف على موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات

موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات.. أعلنت وزارتا الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية، إن اليوم الإثنين، سيتم الانتهاء من زيادة مدة تخفيف الأحمال التي بدأت منذ أمس.

موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات

حيث صرح مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر قائلًا: “إنه بدأ في تمام الثانية ظهر أمس الأحد تم زيادة مدة تخفيف أحمال الكهرباء ساعة لكي تصبح 3 ساعات بدلاً من ساعتين، على أن تنتهي هذا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، وذلك بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية؛ هذا تنفيذًا لتعليمات التحكم القومي للكهرباء، وتزامنًا مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

كما أكد المصدر في تصريحات خاصة أدلى بها اليوم الإثنين حيث قال أن بعض المناطق تم قطع التيار الكهربائي بها لمدة ثلاث ساعات متواصلة، وبعدها تم الفصل عنها ساعة أخرى؛ وذلك لتكرار خطة تخفيف الأحمال التي كان يتم انتهاؤها في تمام الساعة السابعة مساء، إلا أن التعليمات الجديدة تضمنت مدها إلى العاشرة مساء.

 

بينما نوه المصدر بأنه تم زيادة مجموعات تخفيف الأحمال الأربع لأربع ساعات، فيما تم تخفيف المجموعة الرابعة والأخيرة لثلاث ساعات فقط؛ وهو أمر معمول به بمختلف الشركات، ولا يوجد أي استثناءات لأية مناطق سوى المعلنة من قبل مجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?