التريند

القصة الكاملة لفيديو محاولة خطف طفل السوبر ماركت.. ما هو مصير السيدة

محاولة خطف طفل السوبر ماركت.. في فيديو صغير لم يتعدي مدته سوى ثوانى قليلة ظهرت سيدة داخل إحدى السوبر ماركت بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وهي تقوم باصطحاب طفل صغير من جانب والدته متجهة به نحو الخارج، لكي تقوم والدة الطفل بإيقافها واسترداد ابنها.

حيث تصدر هذا الفيديو تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو علي نطاق واسع ومحاولة السيدة لاختطاف الطفل الواقف بجانب والدته داخل السوبر ماركت.

محاولة خطف طفل السوبر ماركت

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحديد وضبط مرتكبة واقعة فيديو محاولة خطف طفل السوبر ماركت، وهذا بعد انتشار الفيديو بمنصات التواصل الاجتماعي، كما تقدمت والدة الطفل ضدها ببلاغ لقسم شرطة طنطا بمحاولة اختطاف ابنها، وعلى الرغم من هروب السيدة استطاعت جهات الأمن القبض عليها، والتحقيق معها فيما هو منسوب إليها.

فيما كشفت السيدة مرتكبة الواقعة في التحقيقات وهي مقيمة بدائرة القسم ولم يستدل لها على معلومات جنائية إنها كانت متواجدة بذات المحل من أجل شراء بعض المتطلبات وبرفقتها اثنين من أبنائها، أحدهما 3 سنوات والآخر 5 سنوات، حيث قامت باصطحاب الطفل المشار إليه بدلًا من أحد ابنيها عن طريق الخطأ لأنها كانت مشغولة بشراء بعض المستلزمات.

إخلاء سبيل المتهمة

كما قامت وزارة الداخلية في بيان لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالكشف عن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من إحدى السيدات، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية الكائن بدائرة القسم وبرفقتها نجلها سن عام ونصف، فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

بينما أضافت وزارة الداخلية في البيان أن السيدة اصطحبت الطفل المشار إليه بدلًا من أحد نجليها عن طريق الخطأ، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

من ناحية أخرى فقد أخلت النيابة العامة أمس الأحد 30 من يونيو سبيل المتهمة بمحاولة خطف الطفل داخل السوبر ماركت في طنطا، وذلك بعد نفي تحريات المباحث للواقعة وأن اصطحابها للطفل حدث عن طريق الخطأ.

والدة طفل السوبر ماركت: كنت واخدة بالي من ابني

كما قامت والدة الطفل التي حاولت السيدة اختطافه ويدعي سليم بالكشف عن كواليس محاولة اختطاف نجلها من جانبها أثناء تواجدها في السوبر ماركت حيث قالت والدة الطفل سليم في تصريحات صحفية لها: “بشكر الأجهزة الأمنية على سرعة ضبط المتهمة، جابوها وكلموني علشان أروح أتعرف عليها وعرفتها فعلا”.

بينما تابعت والدة سليم قائلة: “بنتمنى اللي حصل ميحصلش لحد، أنا ابني كويس وحالتي النفسية وحشة جدا، الله يكون في عون الناس اللي أولادها بيتخطفوا منها فعلًا، أنا مش هقول للأمهات ياخدوا بالهم من عيالهم لأني كنت واخدة بالي جدا من ابني، أنا هوجه رسالة للمجرمين وبقولهم حرام عليكم، أنتم بجد هتعملوا أي في العيال”.

يذكر أن أسرة الطفل “سليم” والمعروف إعلاميًا بواقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا في محافظة الغربية قد طالبت، كافة جهات التحقيقات بالوزارة الداخلية والنيابة العامة، بتحقيق القصاص العادل من السيدة التي حاولت خطف طفلها أثناء تواجده برفقتها للشراء بعض المأكولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?