الفنالتريند

القصة الكاملة لواقعة صفع محمد رمضان من معجب

القصة الكاملة لواقعة صفع محمد رمضان.. رد كريم شلبي صاحب واقعة صفع الفنان محمد رمضان بعد مشاجرة دارت بينهما في قرية مراسي بالساحل الشمالي.

القصة الكاملة لواقعة صفع محمد رمضان

حيث قال كريم شلبي في تصريح صحفي خاص: الواقعة تمت الساعة 1 صباحا في قرية مراسي، الموضوع بدأ بأني كنت حابب أهزر وبقوله يا محمد حمضان لاقيته خد الكاب بتاعي وقالي اسمك إيه؟ روحت أطلع الموبايل وأصور معاه فيديو من باب الهزار وأنا بقول محمد حمضان، وتفاجأت أنه عايز يمسك الموبايل اللي كان في ضهري، وضربني بالقلم قمت ضربه في نفس اللحظة.

كما واصل كريم شلبي: مخفتش أضرب محمد رمضان بالقلم عشان كنت لازم آخد حقي، وحصل مشاجرة بعدها والناس بعدتنا عن بعض وبعدين روحت مكتب الأمن وهما اللي سلموني الموبايل بعد ما كنت صورت فيديو بالواقعة، وأنا مش عايز تعويض، والمشكلة اتحلت.

تفاصيل انفعال الفنان محمد رمضان على المعجب الذي صفعه

في نفس السياق صرح مصدر بتفاصيل انفعال الفنان محمد رمضان على المعجب الذي صفعه حيث انفعل رمضان على هذا الشاب حينما قال الشاب: محمد الحمضان مما أثار حفيظة الأخير وطلب الهاتف من الشاب، وعندما رفض تعدى عليه وصفعه.

حيث تدخل الأمن في المكان مع محاولة المحيطين التدخل بينهما من أجل تهدئة الموقف وإنهاء المشاجرة، خاصة حينما تصاعدت الأزمة كما رد له الشاب الصفعة في لحظتها أمام الجميع.

كما بدأت القصة عندما قال الشاب لمحمد رمضان محمد حمضان، وهو الأمر الذي أزعج رمضان مما جعله يغضب ويثور على الشاب ويطلب منه أن يحذف الصورة، وحينما رفض الشاب حاول رمضان أن يأخذ منه هاتفه لكن الشاب قاومه، وهنا انفعل رمضان على الشاب وصفعه، وفي لحظتها رد الشاب لـ رمضان الصفعة أمام الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?