تعليمالتريند

برقم الجلوس ..رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكيد على أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس، وذلك على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات القادمة.

فيما أضافت الوزراة أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، لن يظهر إلا بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

كما أشارت إلى أن طلاب الدبلومات يمكنهم الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تستعد الآن من أجل إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024، لجميع      التخصصات والأقسام التابعة لها.

بينما قالت مصادر مسؤولة من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه من المقرر إعلان العشر الأوائل لطلاب الدبلومات بمختلف تخصصاتهم تجارة وصناعة وزراعة وفنادق، كما لافتت إلى أن النتيجة سوف تعلن رسميا للطلاب غدًا إلكترونيا.

كما أضافت المصادر في تصريحات صحفية خاصة أدلت بها أنه من المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة التعليم الفني عبر الرابط على الإنترنت.

يذكر ان امتحانات الدبلومات الفنية 2024 كانت قد بدأت يوم 8 يونيو من الشهر الماضي واستمر الامتحانات لما يقارب الثلاث أسابيع، بينما انتهت في 27 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?