التريند

سبب وقف تخفيف أحمال الكهرباء على مستوى الجمهورية

سبب وقف تخفيف أحمال الكهرباء على مستوى الجمهورية.. صرح مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إن مركز التحكم القومي للكهرباء قد أبلغ مسؤولي شركات التوزيع التسعة بوقف خطة تخفيف الأحمال بنطاق كافة المناطق على مستوى محافظات الجمهورية.

سبب وقف تخفيف أحمال الكهرباء على مستوى الجمهورية

حيث أشار المصدر في تصريحات صحفية خاصة إلى أن وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء سيكون مؤقتًا، وذلك حتى صدور التعليمات أو لحين إشعار آخر.

كما أكد المصدر على أن هناك انتظام في ضخ الغاز الطبيعي المسال لمحطات توليد الكهرباء، مما ساهم هذا في توفير القدرات المطلوبة من اجل تلبية احتياجات المواطنين وذلك تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة.

بينما كان مصدر مسؤول بشركة كهرباء كفر الشيخ قال إنه وردت تعليمات منذ قليل للشبكة بوقف خطة تخفيف الأحمال اليوم عن جميع أنحاء المحافظة وهذا حين إشعار آخر، حيث لم يتم فصل التيار الكهربائي اليوم عن مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وقف تخفيف أحمال الكهرباء

كما تابع المصدر في تصريحاته الصحفية الخاصة حيث قال: “أن القرار وصل لهندسة كفر الشيخ بعدم فصل التيار الكهربائي الذي كان من المقرر أن تبدأ عملية الفصل بدءا من الثالثة عصرا، حيث جرى إخطار العاملين بالمحولات الكهربائية بعدم تنفيذ خطة الفصل بدءا من اليوم، ولحين ورود تعليمات جديدة في هذا الشأن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?