غير مصنف

أحمد سعد يعلن تقديمه نسخة جديدة من فيلم إشاعة حب

أحمد سعد يعلن تقديمه نسخة جديدة من فيلم إشاعة حب.. قام الفنان أحمد سعد بالكشف عن استعداده من أجل إعادة تقديم فيلم عمر الشريف وسعاد حسني الشهير “إشاعة حب”.

أحمد سعد يعلن تقديمه نسخة جديدة من فيلم إشاعة حب

كما جاء هذا في الحلقة 3 من برنامج “بيت السعد” من تقديم أحمد وعمرو سعد، والتي كان ضيفها النجم محمد هنيدي.

حيث قال محمد هنيدي أنه كان على وشك تقديم نسخة جديدة من فيلم “إشاعة حب” من إنتاج عماد أديب، وكان من المقرر أن يقدم عمر الشريف دور يوسف وهبي، ولكن قال عمر الشريف وقتها أن هذا الدور يليق بممثل كوميدي وليس تراجيدي.

بينما رد أحمد سعد بإعلانه عن أنه يستعد حاليًا لإعادة فيلم “إشاعة حب”، لكي يعطيه محمد هنيدي نصيحة وهي: “ملكش دعوة بحاجة خالص، الورق معاك هيبقى حلو إن شاء الله ومعاك مخرج جميل، وفي الكوميديا متبقاش قاصد تضحك، انت بس اعمل اللي يتكتبلك ومتخافش تمامًا، اعملك كام فيلم وغني ومتع الناس”.

تفاصيل فيلم إشاعة حب

حيث صدر فيلم إشاعة حب عام 1960 وهو من إخراج فطين عبد الوهاب ومن تأليف على الرزقاني ومحمد أبو يوسف كما أنه مأخوذ عن الرواية الأمريكية The Whole Town’s Talking، ويدور الفيلم حول شخصية حسين وهو شاب خجول، يحب ابنة عمه سميحة التي لا تعيره أي اهتمام، وتحب ابن خالتها لوسي الشاب الذي يجيد الرقص والغناء، ولكن عم حسين عبدالقادر النشاشجي معجب بشخصية حسين، حيث يبدأ في تحويله ظاهريًا إلى شخصية أخرى تستطيع أن تجذب ابنته عن طريق رسم خطة ماكرة بأن ينشر إشاعة مفادها أن حسين على علاقة بهند رستم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?