رياضةالتريند

بعد شائعة الرحيل موقف خالد بيبو من البقاء في الأهلي

تردد اسم خالد بيبو مدير الكرة بـ النادي الأهلي مؤخرًا وذلك بشأن الرحيل عن منصبه عقب نهاية الموسم الجاري، ورغبة مارسيل كولر المدير الفني في عدم استمراره، وهذا ما تم نفيه من قبل مسئولي النادي الأهلي.

حقيقة رحيل خالد بيبو

كما أكد مصدر داخل النادي الأهلي عن عدم صحة ما تردد عن خالد بيبو مؤكدًا أنه لم يحسم مصير أي فرد من أفراد الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر المدير الفني حتى الآن، حيث ان كل الأمور الإدارية سيتم مناقشتها بعد نهاية الموسم الجاري، ولا توجد نية للتفريط في أي عضو بالجهاز في الفترة الحالية، وان ما يتردد مجرد اجتهادات من البعض لإثارة البلبلة داخل الفريق فقط.

موقف الأهلي من رحيل خالد بيبو

بينما شدد المصدر على أن ملف رحيل خالد بيبو غير مطروح على طاولة المناقشاات وتركيز إدارة الأهلي والجهاز الفني حاليًا منصب على تقديم عروض قوية في المباريات المقبلة من منافسات الدوري المصري، وذلك من أجل العودة للمنافسة على درع الدوري المصري الذي يرغب الأهلي في التتويج به.

كما طالب مارسيل كولر المدير الفني لـ الاهلي لاعبيه بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة من عمر منافسات الدوري المصري، والتي ستشهد ضغط المباريات وخوض لقاء كل 72 ساعة، وأن كل اللاعبين سيكونون متاحين نت اجل الاعتماد عليهم في المرحلة القادمة ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، والاجتهاد في التدريبات هو شرط دخول قائمة المباريات والمشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

الأهلي يستعد لمباراة فاركو الجمعة المقبلة في الدوري الممتاز

حيث أكد كولر للاعبين على أنه لا يوجد مجال للتهاون في المباريات القادمة أو إهدار الفرص أو ارتكاب أي أخطاء دفاعية قد تحرم الفريق من هدفه في تحقيق الفوز في كل المباريات القادمة وتجميع أكبر عدد من النقاط، وذلك من أجل المنافسة على حصد درع الدوري في الموسم الجاري، والاقتراب من بيراميدز الذي استغل غياب الأهلي عن خوض مبارياته في مسابقة الدوري وابتعد بصدارة المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?