التريند

أعمال السحر على جبل عرفات تثير الجدل

انتشرت بعض الفيديوهات التي ترصد عمليات إخراج أعمال السحر  على جبل عرفات ولفائف الدجالين والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار ذلك غضب مستخدمي منصات السوشيال ميديا بشكل كبير.

أعمال السحر على جبل عرفات 

حيث شارك مستخدمي موقع فيسبوك فيديو يوضح فيه استخلاص بعض الحجاج لفائف سحر على جبل عرفات، وإخراج أشياء تخص أشخاص وأوراق مشعوذة منقوشة بطريقة غريبة، مما أثار غضب السيدات والرجال ودفعهم لاستخلاص هذه الأشياء وإلقائها بعيدًا.

فيما عقب أحد المستخدمين قائلًا: الشباب راحوا ينضفوا جبل عرفة بعد انتهاء الحج لقوا عليه أعمال سحر.. إحنا وصلنا لمرحلة أبلغ الكلام ميعرفش يوصفها.. اللهم إنا نشهدك أننا أبرياء من أمثالهم يارب.. ودي أحد الأمثلة.

غضب على مواقع التواصل بسبب أعمال السحر على جبل عرفات 

كما أثار هذا الأمر غضبًا وجدلًا واسعًا بين الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق أحد المتابعين قائلًا: والدي كان شغال هناك وكانوا بينضفوا مكان رمي الجمرات.. وبيقسم بالله أنه كان بيلاقي كم هائل من أعمال السحر هناك وكانوا بيقعدوا يقروا قرآن ويفكوهم واحد واحد.

فيما أضاف: اعتقادًا منهم أن ده مكان محدش بيشوفه ولا يعرف يوصله فالسحر بيكون أقوى والكلام ده من 20 سنة كمان متخيلين حجم الغل والحقد.
كما قال متابع آخر: والله العظيم ما بقينا عارفين هنوصل لأي تاني حسبي الله ونعم الوكيل بجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?