الطقسالتريند

الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة.. فيديو

طقس الأيام المقبلة.. صرحت الدكتور منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إن اليوم سيسوده طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، بينما يكون مائل للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

طقس الأيام المقبلة

كما أضافت “منار غانم” في لقاء خاص مع “نورهان خفاجي” مراسلة صدى البلد في برنامج “صباح البلد” والمذاع على قناة “صدى البلد” ومن تقديم الإعلامية “رشا مجدي والإعلامية نهاد سمير” حيث قالت: أنه من المتوقع أن يشهد الطقس اليوم أيضًا اضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط على بعض شواطئ مرسى مطروح وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر.

بينما أوضحت منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة على القاهرة الكبرى تتراوح بين 38 و39 درجة مئوية، كما قد ترتفع خلال الأيام المقبلة مع ارتفاع نسب الرطوبة والحرارة المرتفعة حتى بداية الأسبوع القادم.

فيما أشارت الدكتور منار غانم إلى أن البلاد بدأت بالفعل تتأثر بمنخفض الهند الموسمي والذي يعتبر منخفض جوي مع كتل هوائية شديدة الحرارة تمر على البحر المتوسط، كما تحمل معها كميات كبيرة من بخار المياه، وهو ما يعني ارتفاع في نسب الرطوبة يصاحبه ارتفاع في درجات الحرارة نهارًا على الأماكن الساحلية والقاهرة والوجه البحري، والتي تصل في الوجه القبلي والصعيد إلى 45 درجة مئوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?