التريند

السيدة الفلسطينية تكشف تفاصيل مهاجمتها بكلب بوليسي إسرائيلي

السيدة الفلسطينية تكشف تفاصيل مهاجمتها بكلب بوليسي إسرائيلي.. تواصل قوات الاحتلال ارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته عدد من المواقع الإخبارية وتم تسريبه بعدما سجلته كاميرا مثبتة على كلب بوليسي تابع لجيش الاحتلال، وذلك أثناء هجومه بشكل وحشي على سيدة مسنة تبلغ من العمر 67 عامًا داخل منزلها في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وهو ما أثار غضب الكثيرين وتركهم في حالة فظع شديد.

هجوم كلب بوليسي تابع لقوات الاحتلال على سيدة مسنة بمنزلها

حيث ظهرت ظهرت السيدة الفلسطينية المسنة وتدعى الحاجة دولت عبد الله الطناني حسب مقطع الفيديو وهي تستغيث من هجوم الكلب البوليسي التابع لجيش الاحتلال، وقد عقرها بيدها في محاولات ضعيفة منها بدفعه عنها، في محاولة منها لإبعاده وهو ما تسبب في إصابتها بجروح خطيرة وكسور ونزيف.

السيدة الفلسطينية تكشف تفاصيل مهاجمتها بكلب بوليسي إسرائيلي

حيث أكدت السيدة الفلسيطينة دولت عبد الله في تصريحات تليفزيونية لها أنها كانت ترفض مغادرة منزلها منذ بداية الحرب، وهذا في اعتقاد أنها آمنة داخل جدران منزلها، إلا أن الحقيقة كانت غير ذلك ، إذ تعرضت السيدة لهجوم عنيف من قبل كلب بوليسي لجيش الاحتلال الاسرائيلي، وهو ما نتج عنه إصابات خطيرة أجبرتها على البقاء بلا علاج في ظل انعدام الخدمات الطبية، وتوقف الخدمة في المستشفيات الفلسطينية.

كما قالت السيدة الفلسطينية في تصريحاتها لقناة الجزيرة إن جنود الاحتلال قد أفلتوا الكلب من أجل مهاجمتها أثناء نومها داخل منزلها، لكي تتعرض للنهش والكسور، حيث أشارت إلى أن حوادث مماثلة تكررت كثيرًا في منطقتها، إذ يقوم جنود الاحتلال بإطلاق كلابهم على النازحين .

الجدير بالذكر أن الكلاب البوليسية التي يستخدمها الاحتلال في عدوانه على غزة، كانت قد ظهرت كثيرًا في مشاهد عدة تقتحم البيوت والأنفاق، وتعتدي على المواطنين وتنهشهم تاركة لهم جروحًا واصابات خطيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?