التريند

زلزال مدمر وجفاف.. توقعات ليلى عبد اللطيف

تصدرت توقعات ليلى عبد اللطيف محركات مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وهذا بعد زيادة البحث عن توقعاتها الأخيرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

حيث جاءت توقعاتها حول الدول العربية أشارت إلى تأثر البلاد العربية ببعض الأحداث الخطيرة، مثل وجود جفاف الشديد في دولة العراق، مع انخفاض شديد في أسعار النفط داخل الدولة، مما يؤدي إلى معاناتها اقتصاديًا.

كما جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف بالنسبة لمصر، فتوقعت وجود انخفاض في قيمة الذهب في جمهورية مصر العربية، لكي يصل سعر الذهب 3 آلاف جنيه، ثم سوف يرتفع إلى الـ 5 آلاف جنيه، بينما شددت على أن المبنى والذهب والفضة استثمار جيد بشكل كبير.

بينما أشارت ليلى عبد اللطيف إلى وجود انخفاض في التكاليف بمصر، إذ ستشهد البلاد تحسن وازدياد في الاستثمار المصري، كما ستقل نسبة البطالة في مصر بشكل ملحوظ.

توقعت ليلى عبد اللطيف أيضًا ظهور أحداث سياسية مضطربة داخل دولة فرنسا مما ينتج عنه العديد من الأزمات داخل الدولة، مع حدوث أزمة اقتصادية كبيرة تضرب العالم، وذلك نتيجة لوجود فضيحة كبيرة بأحد البنوك العالمية، وزيادة حدة الحرب داخل دولة أوكرانيا، مع وجود حالة من التوتر بين روسيا والاتحاد الأوروبي خلال الفترة القادمة.

تحدثت ليلى عبد اللطيف عن وجود زلزال يضرب دولة غير معلنة في الأيام القادمة حيث أشارت إلى أنه سيحدث ضررًا كبيرًا وسيؤدي إلى وجود خسائر بشرية كبيرة، وهدم المباني، وخروج بعض المباني عن عملها كالمستشفيات، نتيجة لقوة الزلزال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?