الفنالتريند

إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يصدم أحمد فهمي وخالد النبوي

يتنافس حاليًا 4 أعمال سينمائية على شباك التذاكر وهي ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد عادل إمام وأهل الكهف من بطولة خالد النبوي وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي.

كما نرصد لكم من خلال السطور التالية تفاصيل إيرادات الأفلام يوم امس الجمعة والتي بلغت قيمتها 7.670.684 جنيهًا.

فيلم ولاد رزق 3

تصدر قائمة الإيرادات أمس الجكعة فيلم ولاد رزق 3 حيث حقق الفيلم 5.184.983 جنيهًا.

قصة فيلم ولاد رزق 3 

حيث تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينًا من تايسون فيوري هذا الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم الكثير من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

كما يشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن من أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، والفنان كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان

فيلم اللعب مع العيال

كما جاء في المركز الثاني فيلم اللعب مع العيال والذي حقق 1.332.900 جنيه.

قصة فيلم اللعب مع العيال

حيث ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم “الناظر” مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم “فول الصين العظيم” وهي أفلام ناجحة وقد حققت إيرادات كبيرة”، وتدور قصة الفيلم تدور حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار من الكوميديا.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

كما ان الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

فيلم عصابة الماكس

فيما حقق فيلم عصابة الماكس إيرادات بلغت قيمتها نحو 745.203 جنيه.

أبطال فيلم عصابة الماكس

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة واوس أوس وإخراج حسام سليمان.

فيلم أهل الكهف

بينما حقق فيلم أهل الكهف إيرادات في السينما قد وصلت إلى 407.897 جنيه.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف من بطوله خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق و غيرهم، ومعالجة سينمائية ايمن بهجت قمر ومن إنتاج محمد رشيدي برودكشن ومن إخراج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?