رياضةالتريند

قطر تقترب من استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

قطر تقترب من استضافة السوبر الإفريقي.. اقترب الاتحاد القطري لكرة القدم من استضافة مباراة السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك والمحدد لها مبدئيًا منتصف شهر سبتمبر القادم.

قطر تقترب من استضافة السوبر الإفريقي

حيث توصل الاتحاد القطري لاتفاق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل استضافة المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، وذلك بعد فوزهما بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية علي الترتيب.

كما توصل الاتحاد القطري لاتفاق مع نظيره الإفريقي مقابل 4 ملايين دولار سيحصل عليها كاف، على أن يتم الإعلان عن الاتفاق بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

بينما كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن تلقيه عروضًا من الشرق الأوسط من أجل استىضافة السوبر الإفريقي، وهذا بعد اجتماع المكتب التنفيذي الإسبوع الماضي.

حيث يخوض الأهلي السوبر الإفريقي باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا، بينما يلعب الزمالك المباراة بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية.

مصر تطلب استضافة السوبر الإفريقي

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد تقدمت بملف إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفيدرالية الإفريقية.

حيث قال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة أن الملف لم يحدد الملعب المستضيف للمباراة، إلا بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، إذ إنها من صميم اختصاصه.

كما يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، كان قد نفى في وقت سابق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?