التريند

بعد وصلة الرقص من هي سمر عنتر طالبة أسيوط

من هي سمر عنتر طالبة أسيوط.. قررت الطالبة سمر عنتر من محافظة أسيوط أن تحتفل بتخرجها من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط بأسلوب فريد ومميز.

حيث انها لم تكتفي بتلقي شهادتها فقط بل انها قررت أن تعبر عن فرحتها بطريقتها الخاصة، أمام الجميع رغم أنها من الصعيد حيث التقاليد والعادات.

طالبة تربية رياضية أسيوط

حيث انتشر في الساعات الأخيرة فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سمر عنتر وهي تتلقى شهادتها الجامعية وتحتفل بالرقص أمام الدكاترة وزملائها في حفل التخرج.

هذا على الرغم من أن جميع أفراد أسرتها كانوا حاضرين، فقد كانت اللحظة تعبيرًا عن فرحتها وإنجازها بعد أربع سنوات من الدراسة.

من هي سمر عنتر طالبة أسيوط؟

حيث تبلغ سمر عنتر من العمر 22 عامًا كما أحدثت ضجة كبيرة بتصرفها الغير تقليدي كما أكدت سمر على أنها لم تقصد إثارة الجدل، بل أرادت فقط أن تحتفل بتخرجها بطريقة تعبر عن فرحتها الكبيرة بالتخرج.

كما تعيش سمر بمحافظة أسيوط ودرست في كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط.

لديها 7 أخوة، 3 بنات و4 أولاد، وشقيقتها تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

بينما تسعى سمر حاليًا للعثور على فرصة عمل تتناسب مع تخصصها بعد حصولها على درجة البكالوريوس.

رد سمر عنتر على انتشار الفيديو

حيث قالت سمر عنتر خريجة كلية التربية الرياضية في جامعة أسيوط: “مش عارفة أنا عملت إيه، بس الناس كلها بتقولي تصدرت التريند على السوشيال ميديا بسبب فيديو حفلة التخرج”.

كما أضافت قائلة: “أنا كنت بتخرج وكان نفسي اللحظة دي تكون ذكرى حلوة ليا ولأهلي، أنا معمتلش حاجة غلط، الفيديو مش فيه حاجة مخلة أو تتنافى مع قيم المجتمع، أنا فتاة من صعيد مصر وأهلي كلهم كانوا في الحفلة، والفيديو كان قدام الجميع أنا معملتش حاجة غلط”.

بينما تابعت سمر بقولها إنها انتابتها صدمة كبيرة بعد قراءتها للتعليقات السلبية على الفيديو الذي نشرته، مشيرة إلى أن كل التعليقات كانت سلبية جدًا، وبعد يوم واحد من الحفلة، قررت إغلاق حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، متأثرة بشدة بالكلام الذي شاهدته على الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?