اقتصادالتريند

موعد صرف رواتب شهر يوليو لموظفي الحكومة

موعد صرف رواتب يوليو.. يذكر ان وزارة المالية في شهر يونيو الماضي كانت قد قدمت موعد صرف المرتبات لجميع العاملين بالدولة إلى يوم 9 يونيو، وذلك بمناسبة عيد الأضحى وإغلاق السنة المالية لعام 2023\2024.

موعد صرف رواتب شهر يوليو

حيث قررت وزارة المالية تبكير موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 عن موعدها لكي يبدأ يوم الخميس  18 يوليو للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، كما أقرت الوزارة صرف المتأخرات بداءً من يوم 8 و 10 و 11 يوليو.

كما يعتبر شهر يوليو هو الأطول على الموظفين بالقطاع العام من حيث موعد صرف الرواتب وذلك نظرًا للفجوة الزمنية الطويلة بين موعد صرف راتب شهر يونيو وراتب شهر يوليو والتي تصل إلى 39 يومًا.

لذلك قام شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بالكشف عن أنه سيتم تبكير موعد صرف مرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، كما وضح أن موعد صرف مرتبات شهر يوليو سيبدأ من يوم 18 من ذات الشهر.

بينما أشارت وزارة المالية إلى أن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس القادم ستبدأ من يوم 22 من الشهر ذاته على أن يتم صرف المتأخرات من يوم 8 و 10 و 12 أغسطس، أما عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر فستبدأ أيضًا من يوم 22 من ذات الشهر على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8 و 10 و 12 سبتمبر.

أماكن صرف مرتبات شهر يوليو

كما يمكنك صرف مرتبات شهر يوليو 2024 من خلال البريد المصري أو ماكينات الصراف الآلي ATM أو أفرع البنوك المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?