رياضةالتريند

الشناوي يقرر الرحيل من الأهلي.. بسبب عرض الـ5 ملايين دولار

الشناوي يقرر الرحيل من الأهلي.. قام محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالأهلي بالتواصل مع محمود الخطيب، رئيس النادي والمتواجد حاليًا في فرنسا من أجل استكمال برنامجه العلاجي، وهذا للحديث معه بشأن العروض التي وصلت إليه مؤخرًا من أندية سعودية.

الشناوي يقرر الرحيل من الأهلي

حيث قام مصدر بالقلعة الحمراء بالكشف عن أن شركة التسويق التي تدير أعمال محمد الشناوي قد أبلغته بوجود عدة عروض من أندية الوحدة والفيحاء وضمك والخلود بالدوري السعودي، من أجل ضمه في الموسم الجديد.

كما أضاف المصدر أن هذه الأندية السعودية قد استفسرت من شركة التسويق عن طلبات “الشناوي” المالية، وموقف الأهلي من الموافقة على رحيله خلال الميركاتو الصيفي.

بينما أشار إلى أن الحارس الدولي أبدى خلال تواصله مع رئيس الأهلي رغبته في خوض تجربة الاحتراف وذلك في ظل وجود مصطفي شوبير وظهوره بشكل جيد والاطمئنان علي حراسة المرمى، كما طلب الاستجابة لرغبته بعدما رفض الكثير من العروض خلال الفترة الأخيرة، في ظل حاجة الفريق إلى جهوده.

فيما أوضح المصدر أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه محمد الشناوي هو 5 ملايين دولار في حال التعاقد مع أي نادي من هذه الأندية، وهذا في عقد لمدة موسمين.

حيث انه من المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قراره الفني بشأن طلب الحارس الدولي الرحيل، وذلك بعد عرض عليه مسألة رحيله أوبقائه داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?