الفنالتريند

الخريطة المبدئية لرمضان 2025.. عودة نجوم وغياب آخرين

الخريطة المبدئية لرمضان 2025.. بدأت التحضيرات لموسم رمضان 2025 مبكرًا، حيث أكد بعض النجوم على تواجدهم في الموسم الدرامي الأهم، فيما قرر آخرون الابتعاد هذا العام.

الخريطة المبدئية لرمضان 2025

حيث يشهد رمضان 2025 عودة عدد من النجوم وذلك بعد غيابهم العام الماضي، كما يشهد أيضًا على تواجد كبير للبطولة النسائية.

كما ان الفنانة مي عمر هي أول المعلنين عن تواجدها في رمضان 2025 وهذا بمسلسل بعنوان “إش إش”، حيث تقدم مي عمر دور راقصة وتتعاون فيه مع زوجها المخرج محمد سامي والمسلسل مكون من 30 حلقة.

بينما تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى جمهورها في رمضان 2025 وذلك بعد غيابها العام الماضي، حيث تعاقدت مع شركة سينرجي على المسلسل الجديد، بينما تعود ياسمين عبد العزيز للتعاون مع السيناريست عمرو محمود ياسين، الذي سبق وتعاونت معه في مسلسلين وهم “ونحب تاني ليه” و”اللي ملوش كبير”.

يذكر ان الفنان عمرو سعد غاب عن رمضان 2024 ولكنه يعود في رمضان 2025 بمسلسل جديد بعنوان “سيد الناس”، كما يتعاون عمرو سعد مع المخرج محمد سامي والمسلسل من تأليفه أيضًا.

كما قررت الفنانة يسرا العودة إلى جمهورها بمسلسل جديد وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024.

ستتواجد الفنانة أمينة خليل في السباق الرمضاني 2025 وهذا بمسلسل “لام شمسية” وهو من تأليف مريم ناعوم، ومن إخراج كريم الشناوي، وإنتاج ميديا هب، كما ان مسلسل “لام شمسية” كان من المقرر أن تقدمه الفنانة منى زكي ولكن تأجل أكثر من مرة.

تعود الفنانة دنيا سمير غانم في رمضان 2025 وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، كما انتشرت أخبار عن عودة الفنانة إيمي سمير غانم أيضًا ومشاركتها شقيقتها دنيا في المسلسل، وهذا بعد تعاونهما معا في مسلسل “نيللي وشريهان”.

كما تقوم  الفنانة هنا الزاهد بخوض تجربة البطولة في الموسم الرمضاني 2025، حيث تعاقدت على مسلسل جديد من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، يذكر ان هنا الزاهد كانت قد  غابت عن دراما رمضان لمدة 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها “النمر” في رمضان 2021.

حيث غاب الفنان يوسف الشريف عن رمضان 2024 ولكن يبدو أنه سيتواجد في رمضان 2025، كما سبق وتحدثت الكاتبة إنجي علاء وأكدت على أن العمل على مسلسل “الراكون” مستمر وأنه سيعرض في رمضان القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?