رياضة

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والداخلية.. من المنتظر ان يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الداخلية مساء غد الخميس، يأتي هذا ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

حيث يسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز، وهذا عقب الفوز في مباراته الأخيرة أمام نظيره طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 من عمر منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما يحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 51 نقطة جمعهم من اللعب في 21 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 16 مواجهة وتعادل في 3 مناسبات، بينما خسر في مباراتين.

من انحية أخرى يسعى فريق الداخلية لتجاوز عقبة فريق الأهلي وتحقيق الفوز عليه وهذا من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الداخلية المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز وهذا برصيد 17 نقطة من اللعب في 28 مباراة، كما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 19 مناسبات وخسر 15 لقاء.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

أما عن موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز حيث من المقرر أن تقام المواجهة غدًا الخميس، إذ تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

حيث تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل مباراة الأهلي والداخلية وذلك لأن الشبكة تعتبر هي الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?