الفنالتريند

مواعيد إعادة عرض أولى حلقات برنامج بيت السعد بعد تصدره التريند

مواعيد إعادة عرض أولى حلقات برنامج بيت السعد.. تصدرت أمس الأربعاء الحلقة الأولى من برنامج “بيت السعد” الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإكس في مصر والسعودية وعالميًا، وذلك بعد أن عرضت أولى حلقاته والتى استضاف فيها النجم أحمد حلمي.

مواعيد عرض برنامج بيت السعد

يذكر ان البرنامج من إخراج محمد سامي، ومن إنتاج صادق الصباح، وهو برنامج ترفيهي عرض لقاءات تتضمن غناءً وتمثيلًا، وحوارات جادة وعفوية، حيث يعرض البرنامج في تمام الساعة 11:00 مساًء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر ابتداءً من 6 يوليو القادم كل سبت الساعة 09:00 مساءً.

مواعيد إعادة عرض أولى حلقات برنامج بيت السعد

كما انه من المقرر ـن يتم إعادة عرض الحلقة الأولى يوم السبت المقبل في عرض أول على شاشة MBC مصر في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة.

تفاصيل برنامج بيت السعد

حيث يستقبل برنامج بيت السعد الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد الكثير من الضيوف ويتناول الحوار مناحي وقضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، بالإضافة إلى وجود فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، ذلك فضلًا عن فقرات أخرى ترفع الستار عن تفاصيل من حياته وبداياته، وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

كما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين 3 نجوم على نحو ودي يبرز الجوانب الطبيعية لشخصياتهم.

بالإضافة إلى ان برنامج بيت السعد يتضمن عدة أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى حيث يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، ومشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

ضيوف برنامج بيت السعد

الجدير بالذكر  أن النجوم المرتقبين الذي سيطلون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم:

أحمد حلمي

يسرا

محمد هنيدي

أحمد السقا

منة شلبي

إليسا

مي عمر

نادين نجيم

الشاب خالد

أحمد فهمي

أبلة فاهيتا

إبراهيم الحجاج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?