غير مصنف

حقيقة زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي

حقيقة زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي.. أحتلت الفنانة مي سليم التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد انتشار أخبار تشير إلى زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، هذا الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة، حتى خرجت الفنانة عن صمتها موضحة حقيقة الأمر.

فيلم بنقدر ظروفك

حيث حلت الفنانة مي سليم ضيفة أمس في حلقة من برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي وقامت بالكشفت عن كواليس تصوير أحدث أفلامها الذي يحمل عنوان “بنقدر ظروفك”.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

كما يقوم ببطولة فيلم “بنقدر ظروفك” الفنان أحمد الفيشاوي، ومي سليم وقالت إنها تحرص حالياً على اختيار أدوار تضيف لرصيدها الفني بشكل مختلف عما كانت تفضله في السابق.

حقيقة زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي 

أما عن شائعة زواج الفنانة مي سليم من الفنان أحمد الفيشاوي فقد اهتمت مي سليم بتوضيح حقيقة الأمر أكدت على أنهما لم يكشفا عن أي صورة من كواليس الفيلم، وأن الصورة التي نشرت كانت من جلسة تصوير خاصة بفيلمهما.

كما وضحت مي قائلة أنها لا تفكر حالياً في الزواج إلا في حال ظهور شخص مناسب، وأنها لا تخطط لإنجاب أطفال مرة أخرى إلا إذا ما تغيرت الظروف.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك 

يذكر ان فيلم “بنقدر ظرورفك” كان قد عرض في دور العرض في شهر يونيو الماضي، إلا أنه تم رفعه من شاشات السينما لضعف الإيرادات حيث حقق إجمالي إيرادات 557 ألف جنيه فقط.

كما تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك حول تساؤل مضمونه: “هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي»، وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة». حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?