الفنالتريند

خناقة محمد رمضان وشاب في الساحل تنتهي بـ صفعة للفنان

خناقة محمد رمضان وشاب في الساحل.. تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمعجب حاول التقاط صورة تذكارية مع الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي، وتبين خلال الفيديو انفعال رمضان على الشاب وطلب منه هاتفه لكي يحذف الصورة.

خناقة محمد رمضان وشاب في الساحل

حيث رفض الشاب إعطاءه الهاتف فـ تطاول رمضان عليه وصفعه، لكي يقوم الشاب برد الصفعة في لحظتها أمام الجميع، ودارت مشاجرة كبيرة بينهما أدت إلى تدخل الأمن في المكان ومحاولة الموجودين التدخل بينهما من أجل تهدئة الموقف وإنهاء المشاجرة.

خناقة محمد رمضان مع معجب 

حتى هذه اللحظة لم يعلق محمد رمضان على واقعة صفعه من شاب ولم يقوم بالكشف عن ملابسات المشاجرة، وأيضا لم يكشف رمضان سبب انفعاله على الشاب وتعديه عليه فجأة بعد أن كان يلتقط صورا معه.

حيث تكهن بعض مستخدمي السوشيال ميديا بأن الشاب حاول سرقة هاتف محمد رمضان وحينما اكتشف الفنان الأمر انفعل عليه وطلب منه رد الهاتف، ولكن حتى الآن هذه الرواية غير مؤكدة، ولم يدلى بها الفنان أو الشاب المصفوع.

تعليقات الجمهور على خناقة محمد رمضان وشاب في الساحل

كما جاءت تعليقات الجمهور على فيديو خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل الشمالي ما بين مهاجم للفنان بسبب تطاوله وصفعه لمعجب، وما بين بعض المتابعين الذي تساءلوا عن سبب انفعال محمد رمضان على هذا الشاب، وإصراره على أخذ هاتفه وحذف الصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?