الفنالتريند

أحمد داود يبدأ تصوير مسلسل كل سنة مرة

أعلن الفنان أحمد داود عن بدء تصوير مسلسله الجديد “كل سنة مرة” وهو اسم مؤقت مع المخرج يحيى إسماعيل.

تفاصيل مسلسل كل سنة مرة

حيث يشارك في مسلسل “كل سنة مرة” إلى جانب أحمد داود كلا من أحمد بدير ومحمد محمود وثراء جبيل ومراد مكرم، فرح يوسف، والمسلسل من تأليف عبد الرحمن جاويش، ومن إخراج يحيى إسماعيل ومن إنتاج شركة Yellow Tape، كما يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط ويتم عرضه عبر إحدى المنصات.

كما يتعاون أحمد داود مع المخرج يحيى إسماعيل مجددًا وذلك بعد نجاحهما في مسلسل “زينهم” الذي تصدر مشاهدات منصة Watch it منذ بداية عرض حلقاته.

أحمد داود ينتظر عرض فيلم الهوى سلطان

من ناحية آخرى ينتظر أحمد داود عرض فيلمه “الهوى سلطان” مع منه شلبي خلال موسم الصيف الجاري.

حيث ان فيلم “الهوى سلطان” من بطولة أحمد داود ومنة شلبي وأحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، كما تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية “علي”.

بينما قال أحمد داود عن الفيلم: “أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها أو عاشوها قبل كده”.

آخر أعمال أحمد داود

حيث كان مسلسل “زينهم” تدور أحداثه حول الطبيب الشرعي “زينهم” الذي يقوم بحل قضايا وكشف الألغاز بمساعده زميله ومساعده الطبيب “جيمي” و “جميلة” التي يتعرف عليها أثناء بحثه في قضية كبرى.

كما ان مسلسل ” زينهم” من إخراج يحي إسماعيل ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، سلوى محمد علي، هناء الشوربجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?