التريند

السجن المشدد 15 سنة لـ سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة معاقبة سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض، والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة التجمع بالسجن المشدد 15 سنة.

قضية اتهام سائق أوبر بهتك عرض فتاة التجمع

يذكر ان النيابة العامة كانت قد احالت سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض للمحاكمة أمام محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بمحاولة اغتصاب الفتاة بنطاق منطقة مدينة نصر، وذلك خلال استقلالها السيارة معه من أجل توصيلها من منطقة التجمع الخامس.

حيث قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة، الأحراز في قضية اتهام سائق أوبر بهتك عرض فتاة التجمع.

كما جاءت الأحراز عبارة عن ثلاثة مظاريف بيضاء اللون متوسطة الحجم وبداخلها فلاشات محمل عليها عدة مقاطع فيديو رصدت جانبًا من الواقعة.

تفاصيل محاكمة سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع

حيث جاء خلال الجلسة فقد طالب محامي فتاة التجمع ضحية سائق أوبر المتهم بالادعاء بالحق المدني بمبلغ مليون جنيه وواحد، وهذا بسبب الأضرار التي لحقت بموكلته جراء تعرضها لهتك العرض والتحرش ومحاولة الخطف والشروع في القتل.

جانبها فقد قالت نبيلة عوض فتاة التجمع المجني عليها في الواقعة، إن التحقيقات أثبتت التهم على السائق بهتك عرضي ما دعا محاميه إلى الانسحاب من القضية، وأنها وجدت في المحكمة اليوم من أجل التأكيد على حقها في تعرضها لمحاولة خطف واغتصاب وكذلك هتك عرضها.

من ناحية أخرى فقد طالب المحامي إبراهيم مبروك دفاع سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع من هيئة محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، توجيه تهمة خطف الهاتف المحمول من موكله سائق أوبر، كما أكد على أن المتهمة هي من أصابت نفسها قبل الذهاب إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?