تعليمالتريند

وزارة التعليم تنفي بدء العام الدراسي الجديد 28 سبتمبر

وزارة التعليم تنفي بدء العام الدراسي الجديد 28 سبتمبر.. قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنفي بدء العام الدراسي الجديد 28 سبتمبر القادم، حيث أكدت على  أنه لم يتم تحديد موعد بدء العام الدراسي الجديد ولم تصدر أي تصريحات سابقة في هذا الشأن.

وزارة التعليم تنفي بدء العام الدراسي الجديد 28 سبتمبر

كما قام الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد اجتماعًا مع مديرى مديريات التربية والتعليم ومديرى ووكلاء الإدارات التعليمية ومديرى المدارس بمديريات القاهرة والجيزة والشرقية، وذلك استكمالًا للقاء الذي تم الأسبوع الماضي من أجل مناقشة أهم المقترحات والحلول التي سيتم تقديمها من المديريات الثلاثة لـ مواجهة تحدي الكثافات الطلابية والعجز في المعلمين وهذا قبل بداية العام الدراسى 2024/2025.

بينما جاء في مستهل اللقا، رحب الوزير بالحاضرين وأكد على  أن الوزارة تبذل جهودًا مكثفة فى الوقت الجاري من أجل وضع حلول عاجلة لأهم المشكلات والتحديات التي تواجه المنظومة التعليمية، والتى لن يتم حلها إلا بالتعاون مع جميع العاملين بالمنظومة.

فيما شهد اللقاء نقاشًا حول المقترحات والحلول المقدمة من المديريات التعليمية بمحافظات القاهرة والشرقية والجيزة، كما تم أيضًا استعراض الكثير من الأفكار والتي من شأنها التغلب على التحديات المستهدف مواجهتها بما يتناسب مع طبيعة كل إدارة تعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?