رياضةالتريند

الأهلي يكشف حقيقة إيقاف القيد بسبب عبد الله السعيد

الأهلي يكشف حقيقة إيقاف القيد.. قام مهاب عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي بالتأكيد على أنه لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية عن تهديد النادي بمنعه من القيد أو خصم من نقاطه، وذلك بسبب قضية عبد الله السعيد لاعب الفريق الأحمر السابق والزمالك الحالي.

الأهلي يكشف حقيقة إيقاف القيد

حيث قال مهاب عثمان في تصريحات صحفية خاصة: “أن ما يتردد عن أن الأهلي معرض للإيقاف بسبب قضية عبد الله السعيد غير صحيح، وإنما وصل النادي خطابا من المحكمة الرياضية الدولية_ كاس_ بشأن سداد الرسوم القضائية لدعوى اللاعب عبد الله السعيد، والخطاب يطالب الأهلي بسداد مستحقات التحكيم الرياضي لا غير”.

كما شدد المستشار القانوني للأهلي على أن النادي الأهلي سيمتثل ويسدد قيمة الرسوم القصائية والبالغة 24 ألف فرنك سويسري، أي قرابة مليون و300 ألف جنيه مصري”.

يذكر أن هاني زهران محامي عبد الله السعيد كان قد على أكد أن المحكمة الرياضية الدولية “كاس” أصدرت حكمًا نهائيًا بإلزام النادي الأهلى بدفع ما يعادل 3 ملايين و500 ألف جنيه لصالح اللاعب.

كما أضاف محامي عبد الله السعيد في بيان صحفي له حيث قال: “أنه يجب على الأهلي الدفع خلال 30 يومًا وإلا سيعاقب بإيقاف القيد أو خصم نقاط من رصيده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?