تعليمالتريند

الموعد الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024

الموعد الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024 .. جاء تزامناً مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 أمس السبت وجهت وزارة التربية والتعليم رسائل للطلاب بشأن النتيجة، خاصة ذلك مع ما يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحديد موعدها وتعديل درجات الطلاب.

الموعد الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024

حيث حسمت وزارة التربية والتعليم الجدل حول نتيجة الثانوية العامة 2024 وأكدت على أن الموعد الرسمي للنتيجة لم يحدد حتى الآن، إذ تستمر أعمال التصحيح في الكنترولات ومقرات التصحيح بدقة شديدة طبقًا للضوابط المحددة ودون أي تدخل بشري، كما أكدت على أنه لا أحد يعلم الموعد النهائي حتى الآن.

كما طمأنت وزارة التعليم طلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية بأنه قد يتم تقدير أسئلة الامتحانات وفق نماذج الإجابة وفي سرية تامة، وأكدت على أن كل طالب سيحصل على حقه كاملًا في النتيجة ولن يظلم أحدا.

بينما طالبت وزارة التعليم من طلاب الثانوية العامة بعدم الانسياق وراء أي شائعات خاصة بتعديل درجات نتيجة الثانوية العامة مقابل مبلغ مالي يتم دفعه مقابل كل مادة، وأكدت على أنه من المستحيل تعديل الدرجات بأي شكل من الأشكال، وأن كل طالب سيحصل على درجته وفقًا لمستواه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?