حوادثالتريند

تفاصيل غرق لاعب نادي الكهرباء بمياه النيل في الزمالك

تفاصيل غرق لاعب نادي الكهرباء.. تصدر اسم اللاعب محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء محركات البحث، وذلك عقب واقعة سقوطه في مياه النيل بمنطقة الزمالك وانتشال جثمانه من قبل قوات الإنقاذ النهري.

تفاصيل غرق لاعب نادي الكهرباء

حيث الاتحاد المصري للكانوي والكياك بالإعلان عن تفاصيل الحادث كما وضح أنه بدأ بانقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى 17 سنة، لاعب نادى الكهرباء الرياضي، ورقم قيده بالاتحاد ۲۱۷۹، وذلك أثناء التدريب بالنادى وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبوالفدا بالزمالك، مما ترتب عليه فقد اللاعب وتم العثور على القارب والمجداف.

كما تبين أن الحادث قد وقع في الساعة التاسعة صباحًا وتم انتشال جثمان المتوفي صباح اليوم عقب جهود من قبل قوات الإنقاذ النهري للعثور على جثته.

أقوال شهود العيان في غرق اللاعب

حيث قال شهود العيان إن اللاعب كان يتدرب مع أصدقائه ولعب شوطين من التدريب ولكن انقلب قاربه عند كوبري 15 مايو، كما تم مشاهدة حادث الغرق من قبل زميلاته التي شاهدت القارب مقلوب وأن اللاعب حاول أن يمسك المركب ولكن قوة التيار في المياه غلبته فغرق.

فيما اتهم أقارب اللاعب النادي بالإهمال حيث أن الفريق يتدرب في المياه دون ملابس حماية أو وسيلة أمان أو حتى قارب خلفهم للحماية بمدرب، فاللاعب كان يتدرب بالملابس العادية.

قرار النيابة العامة 

كما انتقلت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار عمرو عوض من أجل مناظرة جثمان لاعب نادى الكهرباء محمد عمرو مصطفى وذلك بعد العثور عليه، وقد أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه تمهيدًا للتصريح بدفنه.

فيما قررت النيابة استدعاء شهود العيان وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة من اجل كشف ملابسات الحادث والتصريح بدفن جثة اللاعب.

وزير الشباب والرياضية ينعي اللاعب محمد عمرو مصطفى

يذكر أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد نعى اللاعب محمد عمرو مصطفي لاعب نادي الكهرباء للتجديف، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?