تعليمالتريند

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. قام مصدر مطلع بالأزهر الشريف بالكشف عن موعد إعلان نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

حيث قال المصدر في تصريحات صحفية اليوم الاثنين إن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ستنتهي اليوم الاثنين، وهذا بمراكز التصحيح الـ 16 على مستوى الجمهورية، وذلك وسط متابعة دقيقة من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد.

فقد أشار المصدر إلى أن أعمال تصحيح ورصد ومراجعة أعمال الثانوية الأزهرية ستنتهي الخميس القادم على أقصى تقدير، لكي تبدأ بعدها أعمال استخراج أوائل المحافظات وأوائل الجمهورية، كما أشار  إلى أن فضيلة الإمام الأكبر سيجري الاتصالات الهاتفية بأوائل الجمهورية بكل الشعب من أجل إبلاغهم بالنتيجة وتهنئتهم بالتفوق.

 

فيما توقع المصدر إن الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 سيكون منتصف الأسبوع القادم أو في نهايته على أقصى تقدير، وذلك في مؤتمر صحفي يعقده الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر بمقر المشيخة نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر.

كما نوه المصدر إلى أنه توجد تعليمات مشددة من فضيلة الإمام الأكبر بضرورة مراعاة أقصى درجات الدقة والتركيز أثناء أعمال التصحيح والمراجعة، وهذا حرصًا على أن يحصل كل طالب على حقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?