التريند

تفاصيل تعدي زوجة على حماتها بالضرب في الشرقية

تفاصيل تعدي زوجة على حماتها بالضرب في الشرقية.. مش مصدقة دا كله يحصلي من مرات ابني.. بتلك الكلمات بدأت الحاجة حنان مبروك عبدالستار إبراهيم السيدة التي تعرضت للضرب والسحل على يد زوجة ابنها في مركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، تصريحاتها الصحفية كما أكدت على أنها لا تزال في صدمة حتى الآن.

تفاصيل تعدي زوجة على حماتها بالضرب في الشرقية

حيث أكدت الأم  أن ما تعرضت له لا يزال أثره السيء في نفسها وأشارت بأن سبب الأزمة أن زوجة ابنها “المتهمة” كانت تريد الموسم: قالتلي انتوا مش بتجيبوا موسم عاشورا ليا ليه ومش جبتولي ساعة لما كنت مخطوبة، قبل أن يتبدل الأمر وتعتدي عليها بالضرب والسحل بعدما أخبرتها الأم أن الحياة أبسط من هذا وأن عليها أن تعيش وترضى.

كما أفادت الأم المسحولة على يد زوجة ابنها بالشرقية خلال تصريحاتها قائلة: أن زوجة ابنها كانت دائمًا ما تسأل عن الأموال التي يرسلها إليها نجلها “زوج المتهمة” في إشارة إلى أنها وأبنائها اعتادوا على تحمل المسؤولية معًا منذ أكثر من 20 عامًا، وأنها لم تحرم زوجة ابنها من شيء لكي تفعل ما فعلته.

بينما أوضحت الأم الحاجة حنان والدة شاب الشرقية، أنها لا ترجو أكثر من العدل الإلهي، وهذا قبل أن تختتم حديثها قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل يجيب لي حقي.

زوج المتهمة بضرب وسحل حماتها في الشرقية: مش مصدق اللي حصل لأمي

حيث يقول علي نبيل وهو زوج المتهمة، إن تعدي زوجته على والدته جرى وهو خارج البلاد إذ أنه كان يعمل في إحدى الدول العربية وعاد مساء أمس، وهذا بعد 5 أيام من الواقعة التي جرت مساء الجمعة الماضية، كما أشار إلى أن ما فيه من صدمة يفوق الوصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?