رياضةالتريند

حذف فيديو افتتاح أولمبياد باريس 2024 بعد انتقادات استعراض العشاء الأخير

حذف فيديو افتتاح أولمبياد باريس 2024.. لا تزال حالة الجدل والغضب تجاه حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 مستمرة، كما يبدو أن بسببها تم حذف الفيديو الرسمي لحفل الافتتاح من قناة البطولة عبر YouTube.

حذف فيديو افتتاح أولمبياد باريس 2024

حيث انه منذ انتهاء الحفل بدأت الانتقادات من جميع أنحاء العالم وهذا بسبب ما حدث من تجاوزات، خاصة مع استعراض “العشاء الأخير” الذي تسبب في حالة غضب كبيرة.

كما انه عند البحث في قناة Olympics التي تقوم بنشر كل ما يخص البطولة، نجد أنه تم حذف الفيديو.

حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا كبيرًا خلال الساعات الماضية من الجمهور الذي اعتبر الحفل يوجه رسائل للترويج للشذوذ والتحول الجنسي، خاصة ذلك مع استعراض لوحة “العشاء الأخير”.

استعراض العشاء الأخير

كما جاء خلال أحد الاستعراضات تم تجسيد لوحة “العشاء الأخير” التي رسمها ليوناردو دافنشي، للسيد المسيح وتلاميذه.

حيث قام مجموعة من الفنانين المتحولين جنسيًا بأداء الاستعراض، كما ظهر أحد الأشخاص وهو يرقص ويتمايل بطريقة استفزازية مما أثار غضبًا كبيرًا لما فيه من إهانة للديانة المسيحية.

يذكر ان خلال الحفل كان هناك مشاركات أخرى لمتحولين جنسيًا كظهور أحد الراقصين بملابس نساء وشعر أصفر طويل ولحية طويلة أيضًا.

كما أشار الجمهور إلى أن الحفل والمشاهد المصورة كانت تحمل الكثير من الأفكار التي ترفضها المجتمعات وأنهم استغلوا الحدث الرياضي من أجل الترويج لأفكارهم.

فيما شارك في حفل الافتتاح الفنانة ليدي جاجا التي قدمت عرضًا في بداية الحفل، كما اختتمته النجمة سيلين ديون.

حيث قدمت سيلين ديون أغنية “هنا يجتمع كل المحبين” وظهرت تقف على برج إيفل وبدأت الغناء بعد وصول الشعلة الأولمبية إلى محطتها الأخيرة، كما ارتفعت فوق سماء باريس بواسطة منطاد، ورافقت الأوركسترا سيلين ديون مع البيانو، في فقرة قدمت فيها أداء مؤثرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?