الطقسالتريند

تحذير من الأرصاد بشأن التقلبات الجوية خلال الساعات المقبلة

التقلبات الجوية.. قامت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية بالتأكيد على أن درجات الحرارة خلال هذه الفترة تعتبر حول المعدلات الطبيعية، حيث ان درجة الحرارة بالقاهرة تسجل 36 درجة.

التقلبات الجوية وارتفاع نسبة الرطوبة

حيث أضافت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية من خلال تصريحات تليفزيونية أن البلاد تشهد ارتفاعًا في نسب الرطوبة، وذلك بسبب تأثر البلاد برياح قادمة من البحر المتوسط، وأن ارتفاع نسبة الرطوبة يجعل المواطنين يشعرون بحرارة الجو.

كما لفتت إلى أن فترة الليل يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة ولكن هناك أيضًا ارتفاع في نسبة الرطوبة، وان اليوم سيكون هناك رياح بالقاهرة الكبرى، وذلك سيساعد على أن يكون الجو لطيف.

فيما أشارت إلى أن البلاد تتأثر في الصباح الباكر بشبورة مائية وأن متوسط درجات الحرارة طوال الأسبوع ستكون ما بين الـ 36 والـ 37، كما أن البلاد من الغد تشهد سقوط أمطار.

بينما أوضحت أن الأمطار ستكون رعدية وستبدأ من اليوم حتى يوم الخميس المقبل وهذا على مناطق: جنوب الصعيد، وسلاسل جبال البحر الأحمر والأقصر وأسوان، أبو سمبل، وأشارت إلى أن هذه المناطق ستتعرض لعواصف رملية وترابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?