التريند

تفاصيل تصالح زوجة الشرقية مع حماتها وعودتها إلى منزلها

تفاصيل تصالح زوجة الشرقية مع حماتها.. خلال الأيام القليلة الماضية كانت زوجة الشرقية التي تطاولت علي حماتها بالضرب بشكل فج انزعج منه الكثير من المواطنين من رواد السوشيال ميديا، وذلك بعدما قام زوجها بنشر مقطع فيديو يوثق فيه ضرب زوجته لأمه وسحلها علي سلم منزلها.

تفاصيل تصالح زوجة الشرقية مع حماتها

حيث انقسم رواد السوشيال ميديا إلى قسمين قسم يدين تطاول الزوجة علي حماتها وقسم أخر يريد أن يعرف الدوافع التي أوصلت الزوجة إلى ارتكاب مثل هذا الفعل البشع.

لكن بعد أن تم القبض علي الفتاة وحبسها فقد امرت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، بتجديد حبس الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بديرب نجم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

حيث كانت الحاجة “حنان مبروك عبد الستار” التي تعرضت للضرب والسحل علي يد زوجة ابنها بإحدى قري مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية قالت في تصريحاتها: “حسبي الله ونعم الوكيل فيها.. أنا ما استهلش منها اللي عملته في والضرب اللي ضربته لي ولو ابني عايز مراته أنا مش همانع بس ما تقعدش معايا في البيت مرة أخرى”.

قرار المحكمة

كما قضت محكمة ديرب نجم الجزئية بانقضاء الدعوي الجنائية في القضية رقم 15686 لسنة 2024 جنح ديرب نجم، والمتهمة فيها ربه منزل بالتعدي بالضرب على والدة زوجها بديرب نجم، وهذا بعد قيام الطرفين بالتصالح فيما بينهما وحضرت المجني عليها وأقرت بالتصالح، وبهذا تكون المتهمة حصلت علي البراءة لعدم وجود وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?