الفنالتريند

نسليهان أتاغول تعلن حملها الأول

نسليهان أتاغول تعلن حملها الأول.. قامت الممثلة التركية نسليهان أتاغول بإعلان حملها الاول من زوجها الممثل قادر دوغولو لجمهورها ومتابعيها، وهذا بالتزامن مع احتفالهما بالذكرى الثامنة لزواجهما.

نسليهان أتاغول تعلن حملها الأول

كما قامت نسليهان اتاغول بنشر عدة صور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» حيث كشفت من خلالها عن حملها الأول وعلقت عليها قائلة: “نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول، بصراحة هذا كان حقنا باختصار، نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة”.

حمل نسليهان

نسليهان اتاغول تتصدر التريند بسبب انس بوخش

يذكر ان  نسليهان كانت قد تصدرت الترند خلال الأيام القليلة الماضية وهذا بعد حلقتها ببرنامج «ABtalks» مع الاعلامي أنس بوخش، حيث كان حديث صريح وعفوي عن مراحل مختلفة من حياتها منذ طفولتها وايضا تحدث عن الكثير من التفاصيل الخاصة حول أعمالها الفنية المقبلة والسابقة.

حيث قالت نسليهان أن زوجها قادير أوغلو قد وقع بغرامها من النظرة الأولى، وقد قبلت به لمدى إيمانها بالحب من أول نظرة، ومع مرور الوقت أحبته.

عودة نسليهان أتاغول للدراما التلفزيونية من جديد

أما عن الدراما التلفزيونية فقد شهدت عودة الممثلة نسليهان أتاغول وهذا بعد غياب دام لمدة عامين، وذلك من خلال مسلسل تاريخي وهو “الحب في أسام الاحتلال” وهو دور مختلف عما قدمته من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?