الفنالتريند

سبب تصدر إيمان الطوخي التريند بعد 27 عامًا من اعتزالها

سبب تصدر إيمان الطوخي التريند..حلت الفنانة إيمان الطوخي قوائم تريند موقع “إكس” بعد 27 عام من اعتزالها، وغيابها عن الساحة الفنية.

سبب تصدر إيمان الطوخي التريند

حيث دخلت الفنانة القائمة مع عودة انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل تظهر به فتاة تدعى “مروى”، وتزعم أنها ابنة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك ووالدتها هي الفنانة إيمان الطوخي.

كما وجهت الفتاة في مقطع الفيديو رسالة إلى الفنانة إيمان الطوخي حيث تطالبها بالخروج من أجل كشف حقيقة زواجها من الرئيس السابق، وإنجابها منه.

فيما تأتي عودة انتشار المقطع بعد سنوات من تأكيد الفنانة إيمان الطوخي في تصريحات صحفية، عدم صحة شائعة زواجها والرئيس الأسبق “مبارك”.

من هي إيمان الطوخي

حيث ولدت الفنانة إيمان الطوخي في 11 يناير عام 1958 وهي ابنة الإذاعي و الفنان محمد الطوخي، حيث تخرجت في كلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون عام 1980،.

كما بدأت الفنانة مشوارها الفني بالغناء من أشهر أغانيها: “اسكندرية”، “التانجو”، “دنيا جديدة”، “لولي”، “النظرة الأولى”، “يا عيون يا مغرباني”، “ليالينا”.

بينما شاركت إيمان الطوخي في بطولة مسلسلات عديدة جاء منها: “ألف ليلة وليلة، بين السرايات، الطريق إلى سمرقند، الخليل بن أحمد، جمال الدين الأفغاني، صباح الورد، رياح الخوف، رابعة تعود، لا إله إلا الله، رأفت الهجان، و”بوابة الحلواني”.

كما قامت إيمان الطوخي بالاشتراك في الكثير من الأفلام  مثل: “اللقاء الدامي، ز دماء على الأسفلت، ولا تدمرنى معك، والحكم آخر الجلسه ، وبيت الكوامل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?