تعليمالتريند

موعد تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية 2024

موعد تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية 2024.. عقد المركز الإعلامي للأزهر الشريف مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024 بمشيخة الأزهر من أجل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، حيث انه من المتوقع والمعتاد أن بعد هذا تعلن الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية عبر موقع تظلمات الثانوية الازهرية 2024 في مصر، موعد فتح باب تقديم تظلمات الثانوية الازهرية 2024 وشروطها، على أن يتم تقديم التظلمات وفقًا للمنطقة التابع لها.

موعد تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية 2024

حيث انه من المقرر أن الإدارة تعلن عن فتح باب تلقي الطعون بدءًا من غدًا الخميس الموافق 1 أغسطس 2024 وحتى نهاية الشهر نفسه، هذا دون قبول أية طلبات أو تحصيل رسوم بعد هذا الموعد.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2024

كما يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها من قبل الأزهر الشريف يرجي الدخول على هذا الرابط هنـــــــــــــــــا.

شروط تقديم تظلمات الثانوية الازهرية 2024

1- حيث يبدأ الطالب الالتزام بالحضور في الموعد المحدد من أجل الاطلاع وفقًا للجدول المعلن من قبل المنطقة.

2- كما يمكن للطالب سداد الرسوم إلكترونيًا من خلال موقع منظومة الطعون الإلكترونية أو من خلال الإدارة التعليمية، حيث يستردها الطالب في حال حصوله على أية درجات إضافية بالمواد المراد الطعن فيها من خلال المنطقة التابع لها.

3- بينما يحق للطالب بشخصه أو من ينوب عنه تقديم طلب الطعن مصحوبًا بإيصال سداد الرسوم وللاطلاع على ورقة الإجابة، يتجه الطالب لإدارة لجنة التظلمات للرؤية ومعه بطاقة الرقم القومي أو استمارة النجاح، هذا مع عدم اصطحاب الهاتف المحمول في أثناء الاطلاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?